حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 27358

والد الشهيد الزيود: الملك أب لكل أردني حر شريف

والد الشهيد الزيود: الملك أب لكل أردني حر شريف

والد الشهيد الزيود: الملك أب لكل أردني حر شريف

26-05-2016 09:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- قال والد الشهيد الرائد راشد الزيود، اللواء الركن حسن الزيود إن التكريم الذي حظي به من جلالة قائد الوطن هو تكريم لكل اهالي الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن والذود عن ثراه الطهور .
وأضاف ان جلالة قائد الوطن قام بما لم يقم به أي زعيم في العالم كونه أب لكل اردني حر شريف، مؤكدا ان القائد يشعر دائما مع اهله ويحس باحساسهم ويفرح لفرحهم ويتالم لالامهم.
وقال إن الوسام الذي كرمه به جلالة القائد هو وسام شرف وعز وفخار على صدره وكل ابن من ابنائه واحفاده، وكل الاردنيين الشرفاء الاحرار، وليس اكبر منه تكريم الا تكريم رب العالمين، مؤكدا ان هذا التكريم هو حافز للعطاء والنماء وتقديم الافضل لخدمة الوطن الاردني بكل مكوناته واطيافة وهو تكريم له معان سامية واهداف وطنية يفتخر بها الانسان ويعتز بها مدى الحياة.
واكد ان حنو جلالة القائد على ابناء شعبة يعطيهم الدافع للعمل بامانة واخلاص وتفان وتقديم التضحيات تلو التضحيات والشهداء تلو الشهداء ليبقى الاردن حرا كريما بقيادته الهاشمية الحكيمة، مبينا انه سيبقى وكل الاردنيين الاحرار الجند المخلصين لمباديء ثورة العرب الاولى والمنفذين لمبادئها واسسها التي قامت على الحرية والحياة الفضلى.بترا


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27358

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم