حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16808

"النواب" يناشدون محمود عباس انهاء خلافه مع النائب ابو بكر .. وثيقة

"النواب" يناشدون محمود عباس انهاء خلافه مع النائب ابو بكر .. وثيقة

"النواب" يناشدون محمود عباس انهاء خلافه مع النائب ابو بكر  ..  وثيقة

01-03-2016 01:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - خاص - طالب اكثر من 30 نائباً مخاطبة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لرئيس المنظمة الفلسطينية محمود عباس ورئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، بعد إصدار قرار لجلب النائب نجاة ابو بكر للنائب العام والتي دافعت عن المعلمين في رام الله اثناء اعتصام هناك

وناشدت المذكرة التي تبناها النائب خليل عطية بطي الخلاف وحل المشاكل هناك بين في جو يسودها الحب والود وانهاء اعتصامها .

وتعتصم النائب نجاة ابو البكر في مبنى المجلس التشريعي لليوم السادس وذلك بعد قرار استدعاء لها من قبل النائب العام .

وقد توجه 60 من أعضاء نقابة المحامين إلى النائب العام وقالوا له إن القرار الذي اتخذه بحقي خاطئ، وقال لهم حرفياً أنّه على استعداد أن يقاضيهم إن تدخلوا في الأمر".

وأشارت إلى أنّ قضيتها الآن مع القضاء وليس مع أحد، ومضت تقول: "أنا رفعت قضية هي الآن في محكمة العدل العليا وهناك لجنة من المحامين والقضاة تدافع عني وهذا يثبت أنني لم أكن مذنبة ولم أرتكب أي خطأ وكنت متقيدة بالقانون الأساسي، وهم يحاولوا باستمرار أن يتجاوزا كل القوانين وهو ما يعتبر تغول من قبل السلطة التنفيذية على السلطة التشريعية".

وتقضي النائب أبو بكر (50 عاماً) يومها الخامس داخل مقر المجلس برام الله، رفضاً لمذكرة الملاحقة والاعتقال التي أصدرتها النيابة العامة بحقها عقب تصريحات لها اتهمت فيها أحد الوزراء بالفساد دون أن تذكر اسمه بالفساد إلى جانب موقفها الداعم لحقوق المعلمين وإصدار تصريحات بهذا الشأن.

الأمر الذي دعا "حسين الأعرج" وزير الحكم المحلي للرد في بيان رسمي يعلن فيه أنه المقصود من بيان أبو بكر وأنه مستعد للمحاسبة والمساءلة.

واعتبر وزير الحكم المحلي حسين الأعرج أن اتهام النائبة نجاة أبو بكر لوزير في حكومة الوفاق الوطني الحالية بإقامة مشروع للمياه بمبلغ 800 ألف شيكل غير دقيق، كما أن الرقم المالي غير صحيح وغير معقول.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16808

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم