حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,29 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 45662

شكاوي من عدم التزام باصات (حي النزهة"الزواهرة") بالمسار المحدد .. وهيئة النقل توضح لـ"سرايا"

شكاوي من عدم التزام باصات (حي النزهة"الزواهرة") بالمسار المحدد .. وهيئة النقل توضح لـ"سرايا"

شكاوي من عدم التزام باصات (حي النزهة"الزواهرة") بالمسار المحدد  ..  وهيئة النقل توضح لـ"سرايا"

29-02-2016 04:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – الزرقاء – حمزة نهار - شكى اهالي  حي النزهة "الزواهرة" في محافظة الزرقاء، من سوء تعامل سائقي باصات النقل (الكوستر) وعدم تقيدهم بخطة السير والطريق المحدد لهم من قبل هيئة قطاع النقل البري , اضافة الى السرعة الزائدة بهدف السباق بين الباصات واختصار الطرق بين الدخلات ،مما يؤثر على ايصال المواطنين الى منازلهم او المكان الذين يودون الذهاب اليه.


واضاف الاهالي ان المشكلة تكمن في عدم التزام سائقي الباصات بالاماكن المحددة لتنزيل الركاب, مؤكدين تعرضهم لمواقف متعددة نشب خلالها عدة مشاجرات بسبب اماكن التنزيل المعتمدة .


وقال المواطن محمد يحيى لـ"سرايا"  انه عندما يركب الباص للذهاب الى عمله الموجود في منطقة (طلعة السوق) يمتنع السائق عن تنزيله بالمنطقة، بحجة الازمة الموجودة في ذلك الشارع او بسبب سباقه مع الباص الذي يليه , مشيراً ان السائق يبدأ بالتذمر والشتم عند الطلب منه النزول بالمكان الذي يرديه ، وهو ما يجبر المواطن للنزول في منطقة بعيدة وذلك لعدم تصادمه مع السائق.


وقالت مديرة هيئة قطاع النقل لبنا عبد الهادي لـ"سرايا"  انه في حال ورود شكاوي على خط معين بسبب عدم التزامه بالمسار المحدد يتم مخاطبة مديرية السير ومتابعة الموضوع ويتم توجيه مخالفة بحق السائق او سحب ترخيص الباص.


واضافت عبد الهادي انه سيتم متابعه الموضوع مع مديرية السير ووضع خطة لضبط السير وتقيدهم بالمسار المحدد لهم وفي حال ثبت عدم تقيدهم سيتم اتخاذ الاجراءات الازمة بحقهم.







* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 45662

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم