حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6836

استبعاد الحضري من معسكر المنتخب المصري في استراليا

استبعاد الحضري من معسكر المنتخب المصري في استراليا

استبعاد الحضري من معسكر المنتخب المصري في استراليا

28-10-2010 02:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -  رفض الجهاز الفني للمنتخب المصري ضم عصام الحضري حارس مرمي الزمالك في تجمع الفريق القادم والذي سيبدأ يوم 12 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراة استراليا الودية والتي ستقام 17 نوفمبر المقبل بالقاهرة ضمن الاجندة الدولية علي اعتبار أنه موقوف لمدة اربعة اشهر من قبل الاتحاد الدولي رغم التصريح السابق لأحمد سليمان مدرب حراس مرمي المنتخب باصطحابه رغم الايقاف للحفاظ علي مستواه البدني الا ان حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب المصري اكد ان هذا الكلام عار تماما من الصحة وتساءل كيف تضم لاعباً موقوفاً أما بالنسبة للحفاظ علي لياقته البدنية فيستطيع أن يفعلها مع ناديه كما اننا لا نعرف اذا ما كان سيبقي مع الزمالك ام سيرحل في يناير القادم.

 

 وبشأن المحترفين قال صدقي ان محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الالماني يجري المرحلة الاخيرة من العلاج الطبيعي بالولايات المتحدة الامريكية وانه سوف يتم الانتهاء منها أول الشهر القادم في حين أن حسني عبدربه يستكمل علاجه الطبيعي كما نتابع احمد المحمدي مع ناديه سندرلاند الانجليزي.

 

واشاد صدقي بلاعبي منتخب الشباب خاصة محمد صلاح لاعب المقاولون العرب وكذلك احمد حجازي من الاسماعيلي وعمر جابر من الزمالك وقال انهم نجوم واعدون.. واضاف صدقي ان الجهاز الفني يقوم بمراقبة مباريات الدوري لاسيما ان التجمع القادم سوف يشهد ضم عدد من اللاعبين الجدد وسيقوم الجهاز الفني بمتابعة منتخب جنوب افريقيا خلال مباراتيه الوديتين بالاجندة الدولية في شهري نوفمبر وفبراير المقبلين قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الوطني والجنوب إفريقي شهر مارس القادم .

 

واكد صدقي ان مباراة شهر فبراير للفريق القومي لم تتحدد حتي الآن وان كل ما يجري في الوقت الحالي مجرد ترشيحات من وكلاء لتسويق المباريات تتم مع اتحاد الكرة ولم يصل اي شيء رسمي الي الجهاز الفني، وكشف صدقي ان احد الوكلاء قدم قائمة الي اتحاد الكرة من 11 منتخباً منها اسبانيا واوكرانيا والاوقيانوس.

 

ومن المنتظر ان يعلن حسن شحاتة المدير الفني اسماء لاعبي المنتخب لمباراة استراليا يوم 11 نوفمبر وتقرر ان يكون 11 ديسمبر موعداً لاعلان أسماء مباراة الاردن الودية والتي ستقام 16 ديسمبر بعمان.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6836
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2010 02:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم