حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20103

جامعات تؤجل الامتحانات واخرى تؤخر الدوام

جامعات تؤجل الامتحانات واخرى تؤخر الدوام

جامعات تؤجل الامتحانات واخرى تؤخر الدوام

26-01-2016 06:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني تأخير دوامي يومي الاربعاء والخميس لغاية الساعه العاشرة صباحا ،وذلك تماشيا مع قرار دولة رئيس الوزراء بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة حسب تصريح الناطق الاعلامي للجامعة عبد الاله الزبون  .

كما وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأخير دوام العاملين في الجامعة والكليات التابعة لها غدا الأربعاء حتى العاشرة صباحا .


وقرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء 27/1/2016 حتى العاشرة صباحا، حرصا على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكرة.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة. 

 

قرر رئيس جامعة البترا ا.د مروان المولا تاخير الدوام ليومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة والنصف للطلبة والعاملين ودعا الطلبة لزيارة موقع الجامعة الالكتروني لمعرفة جدول الامتحانات الجديد.

قررت جامعة مؤته تعطيل الدوام يوم غد الأربعاء وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة. كما أعلنت الجامعة بأن دوام الفصل الثاني سيكون يوم الأحد بتاريخ 31/ 1 بالإضافة لعدد من القرارات الأخرى جاء ذلك على لسان الناطق الإعلامي بإسم الجامعة وليد الرواضية.
 

و قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبدالله تعليق دوام الجامعة يوم غد الأربعاء الموافق 27/1/2016، باستثناء الدوائر وفرق الطوارئ التي يقتضي عملها غير ذلك والتي كلفت بواجبات تحسبا لهذه الظروف. ودعا الدكتور العبدالله الطلبة الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية السحب والإضافة أن يقوموا بذلك يوم الخميس 28/1/2016 ويوم الأحد 31/1/2016، على أن ينتظم سير المحاضرات في الجامعة كما هو مخطط لها في يوم الأحد 31/1/2016، كما تتم الامتحانات غير المكتملة في مواعيدها المحددة مسبقا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20103

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم