حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11020

إصابة ستة شبان واعتقال آخرين بعد اقتحام بيت لحم ونابلس

إصابة ستة شبان واعتقال آخرين بعد اقتحام بيت لحم ونابلس

إصابة ستة شبان واعتقال آخرين بعد اقتحام بيت لحم ونابلس

19-11-2015 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أصيب اليوم الخميس، ستة شبان بأعيرة نارية ومعدنية مغلفة بالمطاط خلال المواجهات التي اندلعت في مدينة نابلس ومخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة بين الشبان وقوات الاحتلال .

وقال مصدر أمني، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم وداهمت منازل عددا من المواطنين ما أدى لاندلاع مواجهات فتح الجنود خلالها نيران اسلحتهم اصيب خلالها اربعة شبان بالرصاص الحي والمعدني ، تم نقلهم الى احد المستشفيات في بيت لحم . ولا تزال المواجهات مستمرة حتى اعداد الخبر .

وأشارت المصادر إلى ان قوات الاحتلال اعتقلت حتى الان شابين هما محمد نضال ابو عكر (20 عاما ) ، وصالح محمد صاالح الجعيدي .

وأضافت ، ان تم تسليم اربعة شبان بلاغات لمراجعة المخابرات الاسرائيلية في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون ' جنوب بيت لحم ، هم ، الشقيقين عبدالله 18 عاما ، ومحمد نايف داوود سالم ، والاسير المحرر وسام الحسنات ، وعامر سامي حجاجرة(33 عاما ) .

كما أصيب فجر اليوم الخميس شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني اندلعت في قرية تل القريبة من مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية في القرية إن المواجهات اندلعت بعد اقتحام قوات الاحتلال للقرية فجرا ومداهمة عدد من المنازل فيها واعتقال مجموعة من الشبان.

وأصيب كل من الشاب محمود علي حسين عصيدة 19 عاما، ويحيى عبد الكريم يامين 18 عاما بالأطراف السفلية من الجسم نقلا على إثرها إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

وخلال عمليات المداهمة اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان هم عاصم حسن أيوب، وأحمد يعقوب عصيدة، وعماد ريحان ومعاذ ريحان وموسى أحمد يامين.

كما وسلمت قوات الاحتلال بلاغات وطلبات استدعاء للمقابلة لكل من جعفر ريحان، وأسامه يامين، ومحمود صقر عصيدة، والأشقاء مثنى وعاصم وأنس جميل أبو عيدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11020

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم