حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12454

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري للطلبة المستجدين

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري للطلبة المستجدين

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري للطلبة المستجدين

28-10-2015 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رعى أ.د.عمر الجراح رئيس جامعة عمان العربية فعاليات اللقاء التنويري للطلبة المستجدين للعام الدراسي2015/2016 في جامعة عمان العربية ، الذي حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات في الجامعة ومدراء المراكز والإدارات وأعدت له عمادة شؤون الطلبة.

واستهل الاحتفال بالسلام الملكي ثم بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

وقال الدكتور فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة في كلمته الترحيبية بالطلبة المستجدين:" يأتي هذا اللقاء استمراراً لنهج الجامعة الدؤوب في التواصل مع أبنائها الطلبة من كافة البلدان وعلى اختلاف جنسياتهم، وتسعى جاهدةً في سبيل تسهيل وتيسير كافة الأمور التي من شأنها تذليل الصعوبات. ولتمكين الطلبة من الدراسة وتلقي المعرفة بظروف مثالية تساعدهم على الانجاز والتحصيل. إننا نعتز بكم وبانضمامكم للجامعة فأنتم بناة الغد وصناع المجد بإذن الله ونتطلع في جامعتنا الحبيبة لأن نخرج أجيالاً رائدة ونعد كوادر متخصصة، والعمل على تنمية وصقل المواهب والإبداعات الموجودة لديكم والنمو والنهوض بالوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم."

وأكد رئيس الجامعة في هذا اللقاء على الطلبة الجدد استغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة، والمواظبة على الحضور والاهتمام، لتحقيق الغايات المرجوة من وجودهم في الجامعة، وصولا للتفوق والتميز، الذي يصقل شخصية الطالب، وينمي مهاراته واتجاهاته.


ودعا السيد عثمان العبادي من هيئة شباب كلنا الأردن الطلبة إلى المشاركة بدورات التدريب والتأهيل الشبابية والتي سيصار لتنفيذها طيلة العام تتضمن بناء القدرات الشبابية والتوعية والتثقيف والعمل التطوعي والمساهمة في تحمل مسؤولية الشباب الأردني اتجاه المجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء، استمع رئيس الجامعة والعمداء إلى أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف المواضيع والقضايا التي تهم الطالب، مبدين إجاباتهم حولها، بما يكفل توضيح مسيرة الطالب الأكاديمية، وتذليل الصعوبات كافة التي قد تعترضها، كما كرم الرئيس الجهات الداعمة والطلبة المبدعين في الأنشطة اللامنهجية إضافة الى تكريم السيد عثمان العبادي من هيئة شباب كلنا الأردن.

كما نظمت عمادة شؤون الطلبة وقفة تضامنية نصرة للقدس والمسجد الأقصى الشريف، ردا على الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، بمشاركة رئيس الجامعة والعمداء والطلبة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم