حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11304

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية .. بني دومي يرعى حفل تخريج طالبات كلية اربد الجامعية

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية .. بني دومي يرعى حفل تخريج طالبات كلية اربد الجامعية

 مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  .. بني دومي  يرعى حفل تخريج طالبات كلية اربد الجامعية

23-08-2015 01:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مندوباً عن عطوفة الدكتور نبيل الشواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الأستاذ الدكتور محمد بني دومي عميد كلبة اربد الجامعية رئيــــس الجامعة حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طالبات الكلية لمرحلة البكالوريوس، والفوج السادس والثلاثون من طالبات الدبلوم المتوسط ، والذي أقيم على ستاد المعلب البلدي في محافظة اربد ، بحضور رؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئتين التدريسيـة والإدارية وعدد من المّدعوين وجمع غفير من ذوي وأهالي الطلبـة.

وقال عميد الكلية أ.د محمد بني دومي في كلمته أمام الخريجات : "إن كلية اربد الجامعية - جامعة البلقاء التطبيقية تزهو وتفخر اليوم وهي تزف للأردن هذه الكوكبة من خريجاتها النابضات بحب الوطن ..عاقدات العزم والتصميم على رفعته وبنائه مسلحات بما نهلن من علم وما اقتبسن من قيم وما حملن من أهداف كبيرة . حيث حرصت جامعة البلقاء التطبيقية ومنذ إنشاءها أن تواكب كل ماهو جديد سواء بفتح تخصصات علمية تطبيقية وتقنية أو في مجال تطوير الخطط الدراسية حتى نستطيع تلبية حاجات السوق المحلي والإقليمي والدولي من العلوم التطبيقية والتقنية في مختلف التخصصات" .
وأضاف بني دومي بالطلب من كل خريجة بان تفتخر كونها خريجة جامعة البلقاء التطبيقية ، لما لهذه الجامعة من مكانة علمية مرموقة بين الجامعات الأردنية والعربية ، ولما لها من دور في إعداد خريجيها لمثل هذا اليوم ولما بعده ، فهيأت لهم المرافق التعليمية النموذجية والحديثة والمدرسين الأكفاء والمشرفين المؤهلين فأسهمت الجامعة في صقل شخصياتهم ،وتنوير أفكارهم ،وتأهيلهم بكل ما يحتاجونه لمستقبلهم الواعد ، واجتهدت في أن تستقطب من أجلهم أفضل المحاضرين والباحثين والمفكرين والخبراء ، وأتاحت لهم سلسلة من النشاطات المميزة ، كل ذلك حرصاً من جامعة البلقاء التطبيقية على الإرتقاء بأدائها لمواكبة أهداف القيادة الهاشمية التي ما توانت على العمل على إيصال الأردن لمصاف الدول المتقدمة والرائدة .

ثم ألقـى نائب العميد الدكتور جاسر الرفاعي قرار مجلس عمداء الجامعة بمنح الخريجين الدرجات العلمية والشهادات التي يستحقونها ، وتّمنى لهم أن يكونوا ممن نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والأمة ومثالاً للعطاء والبناء والوفاء لجامعتهم .

وفي نهايـة الإحتفال سلّم راعي الحفل عميد الكلية الأستاذ الدكتور بني دومي الشــهادات على الطالبات الخريجات واللواتي بلغ عددهن (750) طالبة ، منهم "270" في درجة البكالوريوس ، و" 480" لدرجة الدبلوم المتوسط .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11304
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-08-2015 01:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم