حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10147

إعلام اليرموك تعقد 3 دورات تدريبية في "التحرير الصحفي" بالتعاون مع نقابة الصحفيين.

إعلام اليرموك تعقد 3 دورات تدريبية في "التحرير الصحفي" بالتعاون مع نقابة الصحفيين.

إعلام اليرموك تعقد 3 دورات تدريبية في "التحرير الصحفي" بالتعاون مع نقابة الصحفيين.

02-08-2015 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- نفذت كلية الاعلام بجامعة اليرموك برنامجا تدريبيا في التحرير الصحفي المتقدم بالتعاون مع مركز تدريب الصحفيين التابع لنقابة الصحفيين الاردنيين استفاد منه خمسون طالبا وطالبه.
وقام نائب نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل عوني الداود مندوبا عن الزميل النقيب طارق المومني بتوزيع شهادات الدورات التدريبية على الخريجين في حفل نظمته كلية الاعلام باليرموك الخميس الماضي.
وقال الداود ان النقابة لن تألوا جهدا في مد يد العون والمساعدة وبما تمتلكه من خبرات وامكانيات متنوعه في مجال التدريب الاعلامي لتمكين الطلاب من تعزيز مهاراتهم اللازمة والمطلوبة لسوق العمل الصحفي.
وشدد الداود ان النقابة مستمرة وبلا حدود في التعاون مع كلية الاعلام بجامعة اليرموك وبقية المؤسسات التعليمية في تقديم هذه الخدمات التدريبية لزملاء المستقبل كجزء رئيسي من مسولية النقابة الوطنية والاجتماعية تجاه الوطن والمؤسسات التعليمية.
من جانبه قال عميد كلية الاعلام الدكتور حاتم علاونه ان الكلية تولي الجانب التدريبي اهمية مضاعفة وكبيرة في كل الفنون الصحفية والتي يحتاجها طلبتنا في مختلف الاقسام الاكاديميه لضمان تطابق المفاهيم النظرية مع العملية.
واشار العلاونه الى ان الكلية تسعى لاستثمار علاقاتها مع الاطراف والمؤسسات المتخصصة في التدريب الاعلامي وعلى راسها نقابة الصحفيين الاردنيين التي لم تتوان للحظة عن تقديم كل خبراتها وامكانياتها لدعم الجانب العملي والتطبيقي لدى طلابنا لاكسابهم المهارات الاعلامية المطلوبة.
وبين العلاونه ان التدريب اولوية من اولويات الكلية وسيتم قريبا اطلاق برامج تدريبية متنوعه في التحرير الصحفي والصحافة الرقمية والمونتاج والعلاقات العامة، موضحا ان هناك مجموعتين تتضمن 50 طالبا بانتظار الالتحاق في دورات مماثلة في التحرير الصحفي المتقدم ستعقد نهاية الاسبوع الجاري.
وقدم العلاونه شكره العميق لنقابة الصحفيين الاردنيين على تعاونهم الدائم والايجابي في خدمة الجانب التدريبي لطلاب الصحافة والاعلام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10147

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم