حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4328

اليمن يتطلع للتعويض .. وفلسطين لتحقيق الانتصار الأول في بطولة غرب آسيا في عمان

اليمن يتطلع للتعويض .. وفلسطين لتحقيق الانتصار الأول في بطولة غرب آسيا في عمان

اليمن يتطلع للتعويض  ..  وفلسطين لتحقيق الانتصار الأول في بطولة غرب آسيا في عمان

27-09-2010 04:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مباراة مثيرة ستجمع منتخبي اليمن وفلسطين عند الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني ، لحساب المجموعة الثانية من بطولة غرب اَسيا السادسة لكرة القدم.
 
وينتظر أن تحفل المجريات بالندية بين كلا المنتخبين وسط طموحات متباينة ، فاليمن يسعى إلى الإبقاء على حظوظه بالمنافسة على التأهل بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام العراق (1 - 2) ، وذلك لن يتحقق سوى بالنقاط الثلاث.
 
أما فلسطين فيريد أن يستهل مشواره الرسمي بتدشين انتصار يضعه في سكة المنافسة من جهة ، ومن جهة أخرى يفك به النحس الذي لازمه منذ انطلاق النسخة الأولى للبطولة ، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الاَن.
 
وتزخر صفوف المنتخبين بالعديد من العناصر المؤثرة القادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة ، ويبرز من الجانب اليمني الهداف (المخضرم) علي النونو صاحب الهدف الوحيد في المرمى العراقي ، مثلما يتواجد منتصر بهاج وعارف الدالي ومحمد العامري وزهير الفضل وحمادة الزيدي وهيثم ثابت وأكرم الورقي وخالد بليدة وعلاء الساسي وغيرهم.
 
وقدم المنتخب اليمني بقيادة المدير الفني ستريتشكو عرضاً جيداً أمام العراق في المباراة الأولى ، حيث كان نداً قوياً بـ(أبطال اَسيا) ، علماً أنه كان صاحب هدف السبق في المباراة ، الأمر الذي يؤكد الجاهزية التي يتمتع بها المنتخب الذي سيستضيف بطولة كأس الخليج بوقت لاحق ويأمل أن يصلها بكامل الجاهزية.
 
في المقابل ، يعول الجانب الفلسطيني على ثلاثي فريق الوحدات عبد اللطيف البهداري وأحمد كشكش وفهد العتال ، فضلاً عن فادي لافي الذي قضى وقتاً طويلاً في الملاعب الأردنية ، كما يبرز كل من هشام الصالحي ومراد عليان وأيمن الهندي ومحمد جمال وأشرف نعمان وماجد أبو سيدو وبقية زملائهم.
 
ويمني المنتخب الفلسطيني بقيادة المدير الفني الفرنسي ذو الأصول الجزائرية موسى البزاز ، النفس بالظهور بشكل لائق في هذه المشاركة ، وهو يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك بالنظر إلى لاعبيه الحاضرين.
 
عموماً ينتظر أن يقدم المنتخبان وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية ، وتبقى النتيجة معلقة بقدرة النجوم هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة أمام بوابة المرميين ، حيث سيشكل عنصر التركيز عاملاً مهماً في مسألة الحسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4328
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-09-2010 04:00 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم