حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14550

اتفاقية للتعاون المشترك بين "كوسبو الكورية" و"مؤتة"

اتفاقية للتعاون المشترك بين "كوسبو الكورية" و"مؤتة"

اتفاقية للتعاون المشترك بين "كوسبو الكورية" و"مؤتة"

22-04-2015 11:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- وقعت بين جامعة مؤتة وشركة كوسبو الكورية الجنوبية اتفاقية تعاون في المجال الأكاديمي والصناعي؛ بهدف تدريب وتشغيل طلبة الجامعة لا سيما طلبة الهندسة الخريجين.

رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عبدالحميد المجالي بين أن الاتفاقية تدعم التعاون المشترك بين الجانبين في مجال حيوي يتمثل بالطاقة ومجالات البحث العلمي والصناعي، ويوفرُ فرصاً تدريبية لطلبة كلية الهندسة في الجامعة.

بدوره أشار نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور حسام ضامن الحمايدة إلى أن كلية الهندسة في مؤتة قد أثبتت خلال السنوات الماضية قدرتها في التعامل مع هذا المجال بنوعية وكفاية حيث حصد عدد من الأكاديميين فيها جوائزَ دولية من مؤسسات علمية لها سمعتها المرموقة إقليمياً ودولياً.

الحمايدة أضاف أن التعاون بين الشركة والجامعة ليس تعاون طارئا بل دائم ليتسنى للجانبين الاستفادة من الخبرات الفنية والعلمية المتوفرة لديهما ،متمنياً أن يكون المستقبل حافلا بمزيد من التعاون التقني بين الطرفين خدمة لمسيرة كلية الهندسة الحافلة بالتميز والابداع على حد وصفة.

حضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور عمر المعايطة والذي أكد على أن كلية الهندسة تضع في سلم أولوياتها توفير كافة السبل والتي من شأنها تطوير مخرجاتها العلمية وإعداد أجيال تمتلك المهارات المطلوبة لتحقيق ذاتها علمياً ومعرفياً. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14550

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم