حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • خافيير باستوري "آمل في الوصول يومًا ما إلى مستوى زين الدين زيدان"، و أليساندرو دل بييرو "سعيد بدعم المشجعين"
طباعة
  • المشاهدات: 3831

خافيير باستوري "آمل في الوصول يومًا ما إلى مستوى زين الدين زيدان"، و أليساندرو دل بييرو "سعيد بدعم المشجعين"

خافيير باستوري "آمل في الوصول يومًا ما إلى مستوى زين الدين زيدان"، و أليساندرو دل بييرو "سعيد بدعم المشجعين"

خافيير باستوري "آمل في الوصول يومًا ما إلى مستوى زين الدين زيدان"، و أليساندرو دل بييرو "سعيد بدعم المشجعين"

24-09-2010 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حقق باليرمو مساء أمس انتصاره الأول هذا الموسم على حساب اليوفنتوس في الملعب الأولمبي بمدينة تورينو بثلاثية مقابل هدف وحيد في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
 
و قد أبدى صانع ألعاب الروزانيرو و صاحب الهدف الأول في الدقيقة الثانية خافيير باستوري أن التسجيل سريعًا كان عاملًا حاسمًا لتحقيق الفوز على البيانكونيري، كما أعرب عن أمله في الوصول يومًا ما إلى مستوى أسطورة كرة القدم زين الدين زيدان.
 
كما علَّق النجم الأرجنتيني الدولي على تبادله للقمصان مع قائد اليوفنتوس أليسَّاندرو دل بييرو في نهاية المباراة، حيث صرَّح لمراسلي موقع ستاديو نيوز بعد للقاء قائلًا "لقد كان من المهم التسجيل مبكرًا. أخيرًا استطعنا الفوز بعد أربع مباريات لم نكن فيها محظوظين."
 
"الليلة رأينا باليرمو الحقيقية، باليرمو الموسم الماضي و نأمل أن نستمر على هذا المنوال. دل بييرو لاعب استثنائي و لهذا السبب طلبت منه قميصه. أنا ألعب بشكل جيد و كذلك الفريق. زيدان؟ إنه بطل لا يوجد له مثيل. آمل أن أصل إلى نفس مستواه في يوم من الأيام."
 
و بينما كان باستوري سعيدًا، أعرب دل بييرو عن إحباطه الكبير بهذه النتيجة و شكر مشجعي البيانكونيري على دعمهم الكبير حتى الدقيقة الأخيرة رغم الهزيمة المخيبة. أسطورة اليوفي علَّق أيضًا على خطأ الحكم عندما لم يحتسب له ركلة جزاء بدت صحيحة خلال اللقاء.
 
حيث قال لمراسلي قناة سكاي سبورت 24 "أنا محبط ما حدث الليلة. إنه أمر مؤسف لكن يجب أن نتقبل الانتقادات السلبية التي تُوَجَّه لنا. يمكننا فقط العمل بجِدٍ أكثر من أجل التحسن. ركلة الجزاء؟ ليس لدي الكثير لأقوله حول تلك الواقعة. لقد عُرقِلت لكن الحكم طلب مني الاستمرار و لم يكن بمقدوره العدول عن قراره."
 
"أعترف أننا لعبنا بشكل أقل إيجابية مساء اليوم بالنظر إلى مباراتنا في أوديني (يوم الأحد الماضي ضد أودينيزي و التي فاز بها اليوفي برباعية نظيفة) و لذا خسرنا هذه المباراة من أول فرصة هددت مرمانا. نحن فريق كبير مر بالكثير من التغييرات، و سوف نعاني كثيرًا من صعود و هبوط. أنا سعيد لأن المشجعين دعمونا حتى النهاية."


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3831
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2010 10:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم