حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16426

الزميل الصحفي هاشم الخالدي ضيفاً في فضائية A1

الزميل الصحفي هاشم الخالدي ضيفاً في فضائية A1

الزميل الصحفي هاشم الخالدي ضيفاً في فضائية A1

05-01-2015 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - استضافت فضائية JORDAN A1 اليوم الزميل هاشم الخالدي مؤسس وكالة سرايا الإخبارية ورئيس مجلس إدارة شبكة سرايا الإعلامية وذلك في برنامج ( صباح الخير يا وطن ) من تقديم الزميل صدام المجالي.

ودار الحديث بين الزميل الخالدي ومقدم البرنامج الزميل صدام المجالي حول واقع المواقع الالكترونية الإخبارية الالكترونية حيث استعرض الزميل الخالدي  الدور الوطني الكبير للإعلام الالكتروني في الأردن، وكذلك الضوابط التي يخضع لها القطاع الصحفي ومحدداته التي جعلت منه تحت الرقابة الذاتية للقائمين عليه بالإضافة لرقابة القوانين الناظمة للقطاع الإعلامي والصحفي.
وأكد الزميل الخالدي على ضرورة تفعيل دور الناطقين الإعلاميين في الحكومة بشكل عام ودور الناطق الرسمي بإسم الحكومة من خلال توفير المعلومات الصحيحة لهم للتصريح بها للمواقع الإخبارية، وبحسب الخالدي هذا هو الأسلوب الوحيد الذي تستطيع الحكومة الأردنية محاربة الشائعات من خلال توفير المعلومات عن أهم الأحداث للصحافة لإيصالها للشعب الأردني مما ينسف الشائعات قبل انتشارها.
وتلقى البرنامج عدد كبير من الاتصالات التي وجه من خلالها المتصلون ملاحظاتهم واستفساراتهم للزميل الخالدي الذي أجاب عليها بكل وضوح وصراحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16426

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم