حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12127

الامن العام يلقي القبض على مرتكبي سرقات كيبلات في البلقاء

الامن العام يلقي القبض على مرتكبي سرقات كيبلات في البلقاء

الامن العام يلقي القبض على مرتكبي سرقات كيبلات في البلقاء

08-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان الأجهزة الأمنية المختصة ضمن اختصاص مديرية شرطة البلقاء ومركز امن الشونة الجنوبية تمكنوا من القاء القبض على عدد من الاشخاص قاموا بسرقة كمية كبيرة من الكابلات الكهربائية المصنوعة من النحاس من مستودعات شركة توزيع الكهرباء في المنطقة .

 

وعن التفاصيل اكد الرائد الخطيب انه وبناء على الشكوى المقدمة من احد العاملين بشركة توزيع الكهرباء   بتعرض محتويات مستودعاتها من كابلات كهربائية في منطقة الشونة الجنوبية للسرقة من قبل مجموعة من الاشخاص وبناء على ورود معلومات تفيد بقيام هؤلاء الاشخاص   باشعال النار في الكابلات الكهربائية لغايات صهرها وتجهيزها للبيع بعد تحويلها الى نحاس في احدى المزارع الموجودة في المنطقة وعلى الفور تم التحرك للمكان من قبل قوة امنية متخصصة الا انه ولدى وصول القوة الأمنية قام هؤلاء الاشخاص   باطلاق العيارات النارية باتجاه القوة الأمنية الا ان رجال الأمن العام تابعوا مطاردتهم داخل المزارع الموجودة في المنطقة .

 

واضاف الخطيب انه نتيجة للمتابعة الحثيثة لهؤلاء الاشخاص وملاحقتهم   تم القاء القبض على عدد منهم وبحوزتهم السلاح ناري الذي تم اطلاق العيارات النارية منه وضبط مجموعة كبيرة من الكابلات الكهربائية تقدر بحوالي 300 كغم   كانوا يضعونها في احدى المركبات وما زال التحقيق جار.

 

من جانب اخر تمكنت الاجهزة الأمنية المختصة في مركز ام عين الباشا من القاء القبض على احد الأشخاص وبحوزته عدد من الحبوب المخدرة داخل مركبته بالاضافة الى كمية من مادة الحشيش المخدر حيث تبين بأن هذا الشخص مطلوب لعدة جهات امنية وتم ايداعه القضاء .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12127
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم