حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17795

ارتفاع المترشحين "لتكميلية اربد الثانية "الى 10 مرشحين

ارتفاع المترشحين "لتكميلية اربد الثانية "الى 10 مرشحين

ارتفاع المترشحين "لتكميلية اربد الثانية "الى 10 مرشحين

27-10-2014 06:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ارتفع عدد المترشحين لخوض الانتخابات التكميلية عن المقعد الشاغر في الدائرة الثانية لمحافظة اربد "لواء بني عبيد" الى 10 مرشحين بعد تقدم ثلاثة مرشحين جدد بطلبات الترشيح في اليوم الثاني من فترة الترشح التي تنتهي مع نهاية الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء .
وبحسب رئيس لجنة الانتخاب مدير مديرية التربية والتعليم للواء الدكتور فواز التميمي الذي افضى بالخبر ان المرشحين الجدد في اليوم الثاني هم : ركان محمود واحمد عقيل الشطناوي وعمر العمري مشيرا الى ان سبعة مرشحين تقدموا للترشح امس، وهم سامي الخصاونة ومحسن الرجوب ومازن الخصاونة ويسار الخصاونة ووحيد الطوالبة وخلدون نصيرات وموفق الهواري.
وبحسب متابعين فان عدد المرشحين مرشح للارتفاع في اليوم الاخير من فترة الترشح على ضوء تحركات عشائرية في الساعات التي تسبق انتهاء عملية الترشيح لطرح مرشحين جدد في الوقت الذي يواجه فيه عدد من المرشحين احتمالية عدم قبول طلبات ترشيحهم من الهيئة المستقلة كون مدة استقالتهم من وظائفهم العامة تقل عن 60 يوما من موعد الترشيح تحقيقا لتعليمات الهيئة.
يشار الى الانتخابات ستجري في التاسع والعشرين من الشهر المقبل لملء المقعد الذي شغر بوفاة النائب محمد فؤاد الخصاونة عن لواء بني عبيد المخصص له ثلاثة مقاعد اثنان للمسلمين وواحد مسيحي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17795

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم