حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11818

سعدان "ندمان" لاستبعاد شاوشي من قائمة الخضر

سعدان "ندمان" لاستبعاد شاوشي من قائمة الخضر

سعدان "ندمان" لاستبعاد شاوشي من قائمة الخضر

02-09-2010 02:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- شعر رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري بالذنب لاستبعاد فوزي شاوشي حارس مرمى وفاق سطيف من قائمة الخضر التي تستعد حاليا لمواجهة تنزانيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقبلة في غينيا الاستوائية والجابون 2012.

 

 

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن سعدان ظهرت عليه حالة من الندم لعدم ضم شاوشي لصفوف الخضر في ظل تألقه مع ناديه ونجاحه في جذب الأنظار إليه، هذا بالإضافة إلى عدم جاهزية فواوي وزماموش، وعدم خبرتهما في المحافل الدولية.

 

 

وكان الحارس رايس مبولحي له دورٌ كبيرٌ في وقوع سعدان في تلك الورطة بسبب مغادرته معسكر المنتخب الجزائري وحصل على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني بشأن السماح له بمغادرة المعسكر لتوقيع العقود مع نادي سيسكا صوفيا البلغاري، الذي انتقل إلى صفوفه مؤخرا، مما يعني عدم استعداده هو الآخر لتلك المباراة.

 

 

كما أن سعدان على دراية كاملة بنقص المنافسة التي يعاني منها مبولحي ومعنوياته المهزوزة بسبب المشاكل التي حدثت له مع فريقه نادي سلافيا صوفيا، حيث تأكد ذلك في المباراة الودية الأخيرة التي لعبها "الخضر" أمام منتخب الجابون يوم 11 أغسطس الماضي من خلال أدائه المتواضع في تلك المباراة.

 

 

ونظرا للمشكلة التي وقع فيها رابح سعدان فإنه اتخذ قرارا بينه وبين نفسه على اختيار الأفضل من الثنائي فواوي وزماموش بناء على أدائهما في التدريبات اليومية حتى موعد المباراة، وذلك بعد أن خرج مبولحي من حسابات "الشيخ سعدان" في مباراة تنزانيا المصيرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11818
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-09-2010 02:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم