حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14568

نقيب الاطباء يلتقي الوفد الطبي الروماني

نقيب الاطباء يلتقي الوفد الطبي الروماني

نقيب الاطباء يلتقي الوفد الطبي الروماني

22-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا - التقى نقيب الأطباء د.زهير أبو فارس في مقر نقابة الأطباء مع وفد طبي روماني يرأسه وكيل وزارة الصحة الرومانية د.رائد عرفات ونائب نقيب أطباء رومانيا ورئيس احدى الجامعات الرومانية وممثل من مجلس التمريض الروماني وبحضور السفير الروماني في عمان.

حيث رحب نقيب الأطباء بالوفد الضيف وأكد على عمق العلاقة الرومانية الأردنية وأبدى استعداد النقابة للتعاون التام مع نقابة الأطباء الرومانية، وقدم شرحاً واسعاً عن نقابة الأطباء الأردنية ودورها المهني والعلمي، وكذلك دورها كمؤسسة مجتمع مدني، من جانبه شكر رئيس الوفد الروماني والسفير الروماني نقيب الأطباء على حسن الاستقبال والتعاون البناء، وكذلك أثنى على ترحيب نقابة الأطباء بعقد مؤتمر طبي روماني أردني مشترك يشارك فيه الأطباء والصيادلة والممرضين، وكذلك يكون له بعد اجتماعي وثقافي لتعزيز العلاقة بين البلدين.

وتحدث د.مؤمن الحديدي رئيس لجنة تنظيم المهنة وعضو مجلس النقابة عن تقديره لدور السفير الروماني في تعزيز العلاقة الأردنية الرومانية مؤكداً أن نقابة الأطباء معنية بالتعاون مع رومانيا في المجال الصحي والنقابي.

وتحدث أمين سر نقابة الأطباء د.باسم الكسواني عن دور نقابة الأطباء الأردنية في دعم الطبيب الأردني ودورها كمؤسسة مجتمع مدني اضافة ان أطباء الأردن كافة يعيشون القضية الفلسطينية ويعتبرونها قضيتهم الأولى اضافة لدعم النقابة لأهلنا في فلسطين، مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقة بين الشعوب بعيداً عن الهيمنة والعولمة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14568
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم