حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24338

أحبها فخطبها عبر الفيس بوك ليكتشف في المركز الأمني بأنها محتالة

أحبها فخطبها عبر الفيس بوك ليكتشف في المركز الأمني بأنها محتالة

أحبها فخطبها عبر الفيس بوك ليكتشف في المركز الأمني بأنها محتالة

20-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وقع شاب في فخ فتاة تعرف عليها عبر موقع الفيس بوك مؤخرا لتنطلق بينهما شرارة حب الكترونية دفعته الى خطبتها من دون ان يتأكد من هويتها وليكتشف بعدها حقيقة خطيبته الافتراضية.
 
الشاب تقدم امس الاول لاحد المراكز الامنية بشكوى حول تعرضه للاحتيال من قبل فتاة تعرف عليها عبر موقع الفيس بوك وعرفت عن نفسها بأنها مسؤولة باحدى الشركات الكبرى وبعد مضي فترة على التعارف تقدم لخطبتها من عائلتها.
 
وفي التفاصيل كما رواها مصدر مطلع فان الشاب لم يتأكد من هوية الفتاة التي خطبها لكنه عمل على تعريفها على اصدقائه وزوجاتهم -حسب الشكوى التي تقدم بها -فارتبطت بصداقة مع احدى السيدات وهي زوجة صديق الشاب المخدوع التي طلبت منها ان ترافقها الى محل مجوهرات كبير ولكون صاحب محل المجوهرات على معرفة بزوج السيدة فهم من زبائن المحل وقامت الفتاة بشراء مجوهرات بقيمة 14 الف دينار من الماس الابيض من دون ان تدفع شيئا وبكفالة زوجة صديق الشاب.
 
وقال المصدر ان الفتاة لم تتوقف عند هذا الامر بل ادعت بوجود شاليهات للبيع وقدمت عروضا لاحد اصدقاء الشاب المخدوع الذي قام باعطائها شيكا بقيمة 5 الاف دينار عربونا ليتبين بعد ذلك احتيالها على الجميع.
 
وبين المصدر أنه تم تعميم اوصاف الفتاة والقي القبض عليها واعترفت ببيعها للمجوهرات والالماس لمحل مجوهرات اخر وتم ايداعها للقضاء.
 
عن العرب اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24338
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم