حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22672

دينـا: الـرقص مش حــرام ؟؟؟

دينـا: الـرقص مش حــرام ؟؟؟

دينـا: الـرقص مش حــرام ؟؟؟

03-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

   

   

سرايا- القاهرة- أعربت الراقصة دينا عن اندهاشها من البلاغ الذي تقدم به نبيه الوحش ويطالب بإلغاء مهرجان الرقص الشرقي التي تشارك فيه حاليا.

 

 

 

وكان المحامي نبيه الوحش تقدم ببلاغ إلى النائب العام عبد المجيد محمود حمل رقم 2544 يطالب فيه بالغاء مهرجان الرقص الشرقي   وضرورة محاكمة وزير الثقافة المصري فاروق حسني لتحريضه على الفسق والفجور ومخالفته الشريعة الإسلامية بعد سماحه بإقامة المهرجان.

 

 

 

من جهتها أعربت دينا  عن غضبها مما جاء في البلاغ الذي أكد أن الرقص الشرقي لا يمت للفن بأي صلة, مشيرة إلي أن الرقص فن راقي وأن المصريات هن أصل الرقص الشرقي، ويكفي أن الهدف من المهرجان تعريف العالم الغربي بثقافة الرقص الشرقي المصري.   وأضافت دينا : "من هو نبيه الوحش حتي يحرم الرقص فهو مجرد محامي وليس عالما أزهريا".   

 

 

 

وكان الوحش قد أكد في البلاغ الذي تقدم به أن الرقص على الملأ يمثل انتهاكا للشريعة الإسلامية ويشجع الفتيات على الفجور والتعرى وأن المهرجان يعرض صورا خادشة للحياء.

 

 

 

وطالب فى نهاية بلاغه التحقيق فى الواقعة والاطلاع على الصور التى تعرض فى المهرجان وسرعة إصدار قرار بوقف عرض المهرجان واستدعاء جميع القائمين عليه للتحقيق معهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22672
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم