تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 16945

ضبط 24 فرش حشيش وحبوب بالوسطى والقبض على سارق 15 ألف دينار

ضبط 24 فرش حشيش وحبوب بالوسطى والقبض على سارق 15 ألف دينار

ضبط 24 فرش حشيش وحبوب بالوسطى والقبض على سارق 15 ألف دينار

20-02-2014 03:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ألقت الإدارة العامة للمباحث بالشرطة الفلسطينية في المحافظة الوسطى القبض على لص سرق مبلغ كبير من المال تُقدر قيمته بـ 15 ألف دينار أردني من شركة ضيوف الرحمن للحج والعمرة في مخيم النصيرات بالمحافظة.

وذكرت المباحث العامة أن إشارة وصلت لها تُفيد قيام مجهول بسرقة مبالغ مالية كبيرة من داخل الخزنة الخاصة بشركة ضيوف الرحمن.

وأشارت مباحث الوسطى إلى أن قوة شرطية توجهت للمكان ترافقها الأدلة الجنائية لمعاينة المكان وتم رفع البصمات الموجودة.

وأضافت "بعد البحث والتحري تم استدعاء عدة اشخاص وبمراجعتنا للتصوير الخاص للمكتب بشكل دقيق تبين وجود شخص غريب قام بالدخول للمكتب فترة صلاة الجمعة وهو "ع . أ" ويسكن بالقرب من المنطقة المجاورة للمكتب".

وأكدت المباحث استدراجها للمشتبه والقبض عليه، لافتةً إلى أنه أقر خلال التحقيق الأولي معه بسرقة المبلغ عبر تسلله من كراج السيارة إلى غرفة
الخزنة.

وتابعت "من خلال التحقيقات تبين بان المسروقات هي عبارة عن 10 آلاف دينار و 4300 دولار امريكي و 5100 شيكل وتم عمل ضبط محضر بالمسروقات ومن ثم تم تحويل المتهم للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية".

ضبط 24 فرش حشيش وحبوب "أترمال" بالوسطى
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية بالمحافظة الوسطى 24 فرش حشيش وكمية من الحبوب المخدرة من عقار "الاترمال".


وذكر الرائد محمود البيومي مدير مكافحة الوسطى أن ضبط الكمية جاء بعد ورود معلومات تفيد أن المدعو "أ . ش" من سكان رفح يحوز على مواد وحبوب مخدرة داخل منزله.

وأكد الرائد البيومي أن المكافحة اتخذت الإجراءات القانونية المتبعة وتم التوجه للمنزل الكائن في مدينة رفح وتفتيشه، مشيراً إلى ضبط فروش الحشيش وكمية من حبوب الاترمال وإلقاء القبض على المتهم.

وأفاد بأن المتهم اعترف أثناء التحقيق معه على إحضار المضبوطات من المدعو "س . ش" وعليه تم استدراجه والقبض عليه وتفتيش منزله.

ولفت إلى أن المكافحة عثرت أثناء تفتيش المنزل على 23 فرش حشيش وقطعة صغيرة الحجم بنية اللون تشتبه أن تكون حشيش.

وأضاف "خلال الاستمرار في التحقيق اعترف المذكوران أن أحد الاشخاص يحوز على حبوب مخدرة من نوع اترومال في مدينة رفح وعليه تم استدراج المدعو "أ . ش" من سكان رفح وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية حبوب مخدرة وجاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم وعمل اللازم".

وشكر مدير مكافحة مخدرات الوسطى شرطة مكافحة مخدرات رفح على جهودهم التي بذلوها في المساعدة لإلقاء القبض على المطلوبين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16945

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم