حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58326

أمطار غزيرة مطلع الأسبوع القادم بعد شهرين من الانحباس

أمطار غزيرة مطلع الأسبوع القادم بعد شهرين من الانحباس

أمطار غزيرة مطلع الأسبوع القادم بعد شهرين من الانحباس

09-02-2014 02:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - محمد الحراحشة - تمر المملكة هذه الأيام بحالة قاسية من الانحباس المطري مُستمرة بشكل متواصل منذ مُنتصف ديسمبر أي فور إنتهاء العاصفة الثلجية القوية "اليكسا" التي عمت ارجاء المملكة وحتى هذه الايام، دون هطول أمطار ولا ثلوج.
 
لا عواصف ثلجية 



من جانبه أكد مصدر مختص لـ"سرايا" أن المملكة على موعد مع امطار مبشرة وغزيرة قد تكون احياناً مطلع الاسبوع المقبل انشالله تعالى، وذلك بعد انحباس مطري منذ قرابة الشهرين، نافياً ذات المصدر ما تناقل من اشاعات بوجود عواصف ثلجية مطلع الاسبوع.
 
 
ارتفاع حتى نهاية الاسبوع
 
 
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاحد ويكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفاً في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس بارداً نسبياً يومي الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس في المناطق الجبلية العالية ولطيفاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة لليومين المقبلين في عمان بين 16 و4 درجات مئوية ،وفي العقبة 22و10، وفي الاغوار 20 و9 ،وفي المناطق الشمالية 16 و4 وفي المناطق الجنوبية 15 و2، وفي المناطق الشرقية 17 ودرجة مئوية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم