حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17439

(الجائزة العالمية للرواية العربية)

(الجائزة العالمية للرواية العربية)

(الجائزة العالمية للرواية العربية)

06-02-2014 09:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنظم «الجائزة العالمية للرواية العربية» بمناسبة الإعلان عن القائمة القصيرة حفلاً يفتتح الاحد 9/ 2 في مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للابحاث بحدائق الملك الحسين.
وتنظم «الجائزة العالمية للرواية العربية» في مؤسسة شومان مؤتمرا صحفياً يوم الاثنين 10/ 2 لأعلان القائمة القصيرة، وتعلن خلال ذلك الروايات الست الفائزة بالقائمة القصيرة، كما سيتم الكشف لأول مرة عن أسماء لجنة التحكيم الخمسة والذين لا يتم الإفصاح عن أسمائهم إلا مع إعلان القائمة القصيرة .
وستعقد «الجائزه العالمية للرواية العربية» في مؤسسة شومان ندوة أدبية الاثنين 10/ 2 بعنوان («الجائزة العالمية للرواية العربية «جائزة بوكر العربية» في عيون أردنية) تناقش «الجائزة العالمية للرواية العربية»والقائمة القصيرة للجائزة بالإضافة إلى العلاقة بين الجائزة والاردنبمشاركة رئيس مجلس أمناء الجائزة ياسر سليمان، وعضو لجنة تحكيم الناقد الزميل فخري صالح، وإلياس فركوح (أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2008) إبراهيم نصر الله (أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2009) جمال ناجي(أحد الفائزين ضمن القائمة القصيرة عام 2010) .
وستقام أمسية موسيقية لفرقة «يعرب سميرات والمجموعة» ويشتمل العرض مجموعة من الالحان الموسيقية العربية بمزيج وتوزيعات جديدة ذات تأثير عالمي. ويقدم الموسيقيون مقطوعات مختلفة من أنحاء العالم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17439

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم