حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40764

ديانا تنسحب وتوقف تصوير "منتهى العشق "

ديانا تنسحب وتوقف تصوير "منتهى العشق "

ديانا تنسحب وتوقف تصوير "منتهى العشق "

18-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - توقف تصوير المسلسل التليفزيوني "منتهى العشق" بسبب رفض استكمال الفنانين المشاركين في العمل التصوير دون الحصول على باقي مستحقاتهم الماليَّة المتأخرة لدى المنتج، ممدوح شاهين، الذيأغلق هاتفه منذ أمس الأول .

 

وأعلنت الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرازون، انسحابها من تصوير المسلسل بسبب عدم التزام المنتج بسداد مستحقاتها الماليَّة في المواعيد المحدَّدة، فضلاً عن تحملها لنفقة الإقامة في الفندق خلال فترة التصوير .

 

من جهته أعلن السيناريست، محمد الغيطي، مؤلف المسلسل تضامنه مع ديانا مؤكِّدًا على أنَّ المنتج يماطل في تسديد مستحقات الفنانين والفنيين العاملين في العمل، لافتًا إلى أنَّه قدم شكوى إلى نقابة السينمائيين .

 

وأشار الغيطي إلى أنَّه سيقدم شكوى إلى مدينة الإنتاج والتليفزيون المصري، بصفتهم جهات مشاركة في الإنتاج مؤكِّدًا أنَّه سيطالب وزير الإعلام بالتدخل لحل الأزمة، فضلاً عن سحب مسلسل "الضاحك الباكي" المقرر أنّْ ينتجه شاهين العام القادم .

 

وأكد الغيطي على أنَّه لن يسمح للمنتج بتعديل السيناريو واختصار مشاهد ديانا أو أي فنان أخر توقف التصوير بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لافتًا إلى أنَّه لن يسمح بإحداث تدخل يخل بالعمل الدرامي، وأنَّه سيقوم بإبلاغ الجهات المنتجة وتقديم شكاوى إلى كافة الجهات المعنيَّة لوقف عرض المسلسل في حال استمراره بالتمسك في رأيه .

 

من جهتنا حاولنا الاتصال بالمنتج ممدوح شاهين أكثر من مرة إلاَّ أنَّ هاتفه كان مغلقًا .

 

وبدأت الخلافات في المسلسل في الظهور منذ سفر فريق العمل إلى شرم الشيخ قبل أكثر من 6 أسابيع، حيث ماطل المنتج في تسديد دفعات فريق العمل إلاَّ أنَّ الممثلين استمروا في العمل من أجل لحاق المسلسل بالعرض الرمضاني


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40764
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم