حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60362

والدة ديانا كرزون في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير

والدة ديانا كرزون في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير

والدة ديانا كرزون في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير

15-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعرضت والدة المطربة الأردنية الشابة ديانا كرزون إلى حادث سير في الصين أدى إلى إصابتها بكسور في ضلوعها بالإضافة لبعض الرضوض .

 

حيث ترقد والدة ديانا حالياً في مستشفى "الملكة علياء" العسكري بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك بعد تعرضها منذ شهر لحادث أليم أثناء تواجدها بالصين لشراء بعض الاكسسوارات لمحل مختص ببيع الاكسسوارات فى عمان تديره شقيقة ديانا، ".

 

فأثناء مرورها بأحد الشوارع فى العاصمة الصينية بكين، صدمت إحدى السيارات والدة ديانا، وأفادت تحقيقات الشرطة الصينية أن الرجل الصيني الذي كان يقود السيارة كان تحت تأثير جرعة من المخدرات .

 

وهو ما أدى إلى دخولها إحدى مستشفيات بكين، وإجرائها عملية جراحية عاجلة لوقف النزيف، قبل أن يتم نقلها إلى عمان وهي تعاني من كسور فى الضلوع ورضوض مختلفة .

 

يذكر أن ديانا تشارك حاليا في أول عمل تمثيلي لها، وهو مسلسل "منتهى العشق" مع المطرب المصري مصطفى قمر، تأليف محمد الغيطي ويشارك في بطولته رانيا فريد شوقي وعايدة رياض ولطفي لبيب وأميرة العايدي، تدور أحداثه حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل .


 

ومن ناحية أخرى، أصدرت ديانا ثالث ألبوماتها في فبراير 2010 وحمل عنوان "ديانا 2010" من إنتاج شركة "الأمل"، وتوزيع شركة "عالم الفن ".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60362
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم