حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21834

كأس العالم يشغل بال ميسي من الآن

كأس العالم يشغل بال ميسي من الآن

كأس العالم يشغل بال ميسي من الآن

20-01-2014 10:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف ليونيل ميسي بأن كأس العالم 2014 يشغل باله وبال زلائه في برشلونة من الآن رغم تبقي الكثير من المباريات في الموسم قبل حلول الصيف.

وقال ميسي لموقع الفيفا: “نحن [برشلونة] نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وفي الحقيقة، كأس العالم في بالنا جميعاً من الآن. لكن لدينا الكثير من التحديات الهامة قبل ذلك، دوري الأبطال ومحاولة الحفاظ على لقب الليغا وكأس الملك.”

وأضاف: “مباريات كأس العالم مختلفة كلياً. حتى من بعيد يجلعلها التحضير والمناخ مختلفة عن أي منافسة أخرى. دوري الأبطال بطولة رائعة لكن يبقى لكأس العالم مذاقه الخاص.”

ثم علق على مجموعة الأرجنتين: “كان هناك الكثير من الحديث عن مدى سهولة الأمر وأن الأرجنتين ستتأهل بسهولة لكن هذا كأس العالم ولا توجد فيه فرق سهلة. إذا لعبت الفرق في المونديال فذلك لأنها استحقت التواجد فيه – لا توجد مباريات مباشرة وسهلة في كأس العالم.”

كما تحدث عن حالته البدنية وتعافيه من الإصابة قائلاً: “من الناحيتين البدنية والذهنية أنا في حال جيدة للأشهر الستة القادمة. أعتقد أن الوقت الذي قضيته في الأرجنتين سار على ما يرام لكن لا يسعني القول أني احتككت كثيراً بالناس حيث كنت مركزاً كثيراً على علاجي.”


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21834

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم