حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14358

جمعية نساء ضد العنف حفل غداء لمثيلي الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية

جمعية نساء ضد العنف حفل غداء لمثيلي الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية

جمعية نساء ضد العنف حفل غداء لمثيلي الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية

15-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اقامت جمعية نساء ضد العنف حفل غداء لمثيلي الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية المحلية والعالمية حضرة مستشار رئيس الوزاراء الاعلامي سميح المعايطة و اكثر من 175 شخصيه اعلاميه وصحفيه ورؤساء تحرير صحف يوميه واسبوعيه والكترونيه ومدراء مكاتب اعلاميه وفضائيه وعدد كبير من الكتاب والمثقفين.
 و رحبت رئيسة و جمعية نساء ضد العنف خلود خريس بالحضور مشيرة الى ابرز النشاطات القادمه والتي تتمثل بعمل مؤتمر في عمان حول اعمال نساء ضد العنف وتشكيل لجان عمل رئيسيه وفرعيه من اجل متابعة ذلك محليا وعربيا ودوليا.
 وقالت رئيسة الجمعية خلود خريس ان الجمعيه ستعمل مع الاعلام بصورة متوازنه ودائمه تقديرا للدور الاعلامي المهني الذي يشرح للعالم دور النساء ضد العنف واهمية التوعيه والتربيه على ادارك الحقوق والواجبات تجاه القطاع النسائي العام.
واكدت خريس ان الجمعيه ستعمل بصورة تشاركيه وتعاونيه مع باقي المؤسسات الرياديه الكبيرة التي تهتم بالشأن الانساني والنسوي بشكل خاص وستعمل ضمن الحراك الدولي الانساني الذي يساهم بشكل عملي وفعلي بدعم النساء واجراء التمكين المطلوب للحفاظ على الدور الكبير والعظيم لنساء العالم .
 وخلال الحفل تم توزيع استبيان وبروشور يوضح للاسرة الاعلاميه جل اهدافها النبيله في الاهتمام والحفاظ على دور النساء في العالم وخصوصا النساء في فلسطين والعراق ولبنان بالاضافه الى الاهتمام بحقوق وواجبات النساء. ويذكر ان الجمعية انطلقت الشهر الماضي بعمان وبجهود وافكار مميزة من نساء الاردن والتي لاقى حفل انطلاقتها اهتمام عالمي اعلامي نظرا لعالمية اعمالها وتهدف الجمعية الى تعزيز دور المرأه في بناء المجتمع بكافة اشكاله وخاص الاجتماعية,الثقافيةوالإسهام بمعالجة ظاهرة العنف ضد المرأه بكافةاشكاله واطلاع نساء العالم على المعاناة النفسية والجسدية والاجتماعية لالآف النساء في المنطقة اللواتي تعرضن للعنف الجسدي والنفسي واللواتي تضررن من العمليلت الارهابية وتوضيح المفاهيم الحقيقية لظاهرة العنف والارهاب ووضع الحلول للحد من هذه الظاهرة من خلال الوقوف على الأسباب الحقيقية لهذه الظاهرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14358
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم