حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28207

الأردن يعتذر عن استضافة وديات العراق

الأردن يعتذر عن استضافة وديات العراق

الأردن يعتذر عن استضافة وديات العراق

08-11-2013 11:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم اعتذاره عن عدم تضييف مباراتي المنتخب العراقي الأول التي كان من المؤمل أن يخوضهما يومي الجمعة والأحد المقبلين أمام إثيوبيا وسوريا، تحضيرًا لمواجهة السعودية بإطار التصفيات الآسيوية في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم العراقي ناجح حمود في تصريح صحفي: الاتحاد الأردني قدم اعتذارًا عن عدم تضييف مباراتي المنتخب الوطني أمام إثيوبيا وسوريا لانشغال ملاعب وكوارد الاتحاد الأردني بالمباراة التي سيخوضها منتخبهم أمام أوروجواي برسم الملحق المونديالي.

وأضاف: اتحاد الكرة سيبحث عند مكان بديل لاستضافة مباراة إثيوبيا ومن الممكن أن تجري في قطر أو البحرين.

وأشار إلى أن الاتحاد إلغاء المباراة المفترضة أمام سوريا لاستحالة إقامتها بالظرف الحالي واقتصار المباريات الودية على مباراة إثيوبيا فقط.

وكان من المفترض أن يغادر وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة الأردنية عمان يوم غد الخميس لخوض مباراتين وديتين أمام إثيوبيا وسوريا تسهمان في تحضير المنتخب لمباراة السعودية، وسبق الاعتذار الأردن نفس الموقف من الكويت حيث اعتذر اتحادها لكرة القدم هو الآخر عن استضافة وديات أسود الرافدين للتحضير للأخضر السعودي.

ويحتل المنتخب العراقي الترتيب الثالث بلائحة المجموعة الثالثة الآسيوية برصيد ثلاث نقاط خلف السعودية المتصدر بتسع نقاط والصين الثاني بأربع نقاط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28207

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم