حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53343

اعتقال "كربلائيين" مجدوا صدام .. وحجز ضباط لعدم منعهم

اعتقال "كربلائيين" مجدوا صدام .. وحجز ضباط لعدم منعهم

اعتقال "كربلائيين" مجدوا صدام ..  وحجز ضباط لعدم منعهم

25-10-2013 10:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعتقلت القوات الامن العراقية "11" شخص الجمعة ، على خلفية تمجيدهم رئيس النظام السابق " صدام حسين " خلال تظاهرة في محافظة كربلاء فيما تم اعتقال خمسة ضباط بينهم عميد لعدم تفريقهم التظاهرة. فقد خرجت تظاهرة في مدينة كربلاء المقدسة تنديدا برفع بعض البسطيات المتجاوزة في المدينة هتف خلالها بعض الاشخاص بتمجيد رئيس النظام البائد " صدام حسين " احتجاجا على ماتعرضوا له ".
واعتقلت قوة امنية نحو 11اشخصا من الذين تظاهروا واقتادوهم الى مديرية الشرطة للتحقيق معهم ". وأفاد شهود عيان في محافظة كربلاء بأن قوة أمنية اعتقلت 11 شخصا بتهمة “التمجيد بحزب البعث المحظور وبأسم الرئيس السابق صدام حسين “، لافتا إلى أن القوة اعتقلت أيضا خمسة ضباط بينهم عميد لعدم تفريقهم التظاهرة.
ونقل مراسل/عراق برس/ عن الشهود قولهم ، إن “قوة من الشرطة بأمر من محافظ كربلاء عقيل الطريحي اعتقلت 11 شخصا على خلفية قيامهم، ليلة أمس، بتظاهرة هتفوا خلالها بحياة رئيس النظام السابق صدام حسين وتمجيدهم بحزب البعث المحظور”، مبينا أن “المعتقلين متهمين بمخالفة الدستور والتمجيد بحزب محظور قانونا”.
وأضاف أن “القوة اعتقلت أيضا خمسة ضباط بينهم مدير عمليات كربلاء العميد أياد حسين لعدم تفريقهم التظاهرة”، مشيرا إلى أن “التحقيقات مازالت مستمرة مع جميع المعتقلين”. وبين ان” الشرطة بناءا على أوامر صادره لها من المحافظ قامت بمنع اصحاب ألبسطيات ألمتجاوزين على شارعي ألعباس وألحسين وسط مركز المدينة القديمة “.
واوضح ان “ألمتجاوزين قاموا بالاعتداء على قائم مقام ألمركز حسين المنكوشي وأخذوا يهتفون بهتافات تمجد الرئيس السابق صدام حسين”، مؤكدا ان” ضباط سرية التجاوز تتمردوا على امر محافظ كربلاء عقيل الطريحي باعتقال المتظاهرين الهاتفين”, واكد ان “قوة امنية ارسلت بأمر الطريحي اعتقلت قرابة الاربعين شخصا اضافة الى مدير سرية ألتجاوزات برتبة عميد ومدير البلده وعدد من الضباط والمنتسبين لتخاذلهم بالقبض على الهاتفين باسم الرئيس السابق”. — مع ‏ذياب البرغوثي‏ و ‏‏11‏ آخرين‏. وكالات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم