حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17281

88 إصابة في 125 حادثا ثاني أيام العيد

88 إصابة في 125 حادثا ثاني أيام العيد

88 إصابة في 125 حادثا ثاني أيام العيد

17-10-2013 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصيب 88 شخصا في 125 حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وفق بيان صادر عن الدفاع المدني الخميس.

في حين تم التعامل مع (574) حالة مرضية مختلفة.
وأورد البيان أهم الحوادث التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني خلال الـ(24) ساعة الماضية:
إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة عجلون
أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة في منطقة الوهادنة ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على إشارات المصفاة في منطقة الهاشمية ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة عجلون
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة صخرة، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات في منطقة البحيرة ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة مادبا
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور تعرض له بكب في منطقة حمام الشموط ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

للتعليق على الخبر : اضغط هنا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17281

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم