حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 79718

اوباما يلتقي هيفاء ويتغزل بها .. شاهد الصور

اوباما يلتقي هيفاء ويتغزل بها .. شاهد الصور

اوباما يلتقي هيفاء ويتغزل بها  ..  شاهد الصور

06-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- تناقلت بعض وسائل الاعلام العربية خبرا مفاده ان هيفاء وهبي زارت الولايات المتحدة قاصدة البنك الدولي في تدشينه لمبادرة تدعى ’من اجل طفولة امنة في الشرق الاوسط الهدف من هذه المبادرة رعاية الاطفال ومساعدتهم في كافة مجالات الحياة . وخلال هذه الزيارة وكما ادعت وسائل اعلام عربية , زارت هيفاء وهبي البيت الابيض في افتتاح سنته الموسيقية , اي الاحتفالات الخاصة هناك , وقد استقبلها الرئيس الامريكي باراك اوباما .

 

انت امراة ساحرة ..

ولعل الترويج لمثل هذه الاخبار التي قد تكون مجرد مزاجية للكاتب/ة , تنتهي هنا فقط , فقد اشارت وسيلة اعلام تصدر في الوطن العربي , ان الامر لم ينتهي باستقباله لها , بل بتغزله بها , قائلا "انت امراة ساحرة" - على حد قول الصحيفة , محاولا جذبها اليه كواحد من اشهر رجال العالم. وربما لتكتمل صفقة تلك الصحيفة ولتتقن الترويج لتلك الشائعات اعدت صور مفبركة لباراك اوباما وهو ينظر الى هيفاء بصورة لا تمت للواقع بصلة , بل تبدو مثل لقاء بين حبيبين تم انتاجها بواسطة برنامج الفوتوشوب.سبب فزعا للأطفال وهو مالم يراعه المهد

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 79718
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم