حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41085

فلسطين تمنع الطلاق في رمضان

فلسطين تمنع الطلاق في رمضان

فلسطين تمنع الطلاق في رمضان

14-07-2013 10:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصدر رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي في فلسطين اليوم الأحد، قرارا يمنع بموجبه القضاة من إقرار الطلاق بين الأزواج خلال شهر رمضان المبارك.
ونقلت وكالة "معا" الفلسطيينة للأنباء عن سولافة صوالحة مدير دائرة الارشاد والاصلاح الاسري في ديوان قاضي قولها إن هذا القرار جاء بعد توصية من قسم الارشاد وبسب ارتفاع حالات الطلاق في شهر رمضان المبارك من العام الماضي، مؤكدة أنها هي شخصيا لن تقر أي حالة طلاق خلال شهر رمضان المبارك.
وأضافت صوالحة أن البعض يتخذ من شهر رمضان المبارك فريضة يؤديها بكامل مواصفاتها والبعض الآخر يتخذ من نقص الطعام والملذات والتدخين سببا لاثارة المشاكل لا سيما وانه يكون صائم فتكثر المشاكل الأسرية لا سيما بين الازواج.
وقالت صوالحة إن رئيس المجلس الاعلى للقضاء الشرعي ورئيس المحكمة العليا الشرعية والقائم باعمال قاضي قضاة فلسطين الشيخ يوسف ادعيس اصدر تعميما لكافة القضاة في الاراضي الفلسطينية حمل رقم 65 على 213 يطلب فيه من الجميع عدم اقرار الطلاق بين الازواج خلال شهر رمضان المبارك إلا اذا اقتضت الضرورة القصوى وبعد موافقة دائرة الارشاد والاصلاح الأسري في ديوان قاضي القضاة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41085

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم