حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,18 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 30343

مصادر تنفي عودة الحمد الله عن استقالته

مصادر تنفي عودة الحمد الله عن استقالته

مصادر تنفي عودة الحمد الله عن استقالته

21-06-2013 09:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نفت مصادر فلسطينية لـ"سكاي نيوز عربية" الأنباء التي أوردتها وكالات أنباء، الجمعة، عن عودة رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، عن استقالته.

وأكدت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أمهل الحمد الله 24 ساعة لتحديد موقفه من الاستقالة.

وكانت وكالة "معا" الإخبارية الفلسطينية ووكالة فرانس برس نقلتا عن مسؤول في السلطة الفلسطينية قوله إن عودة الحمد الله عن استقالته جاءت بعد اجتماعه مع عباس.

أما عضو المحلس الاستشاري لحركة فتح، محمد الحوراني، فقد قال في اتصال هاتفي مع "سكاي نيوز عربية" إن أجواء إيجابية سادت اللقاء الذي جمع الحمد الله بعباس، على أن يلتقي الرجلان مجددا السبت لحسم أمر الاستقالة.

يشار إلى أن الحمد الله قدم استقالته، الخميس، بسبب "خلافات على الصلاحيات"، سيما مع نائبه للشؤون السياسية، زياد أبو عمرو، ونائبه للشؤون الاقتصادية محمد مصطفى، والذين عينهما عباس.

ويشكل أعضاء من حركة فتح التي يتزعمها عباس الأغلبية الساحقة من مجلس الوزراء، ما دفع معلقين سياسيين إلى التساؤل عن مدى قدرة الحمد الله على المناورة.

واستقال سلف حمد الله الخبير الاقتصادي سلام فياض في أبريل الماضي، بعد ست سنوات من توليه المنصب شهدت تحديات اقتصادية صعبة وخلافات مع قادة في حركة فتح.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30343

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم