حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27795

التفاصيل الكاملة لمشاكل وازمات دوللى شاهين

التفاصيل الكاملة لمشاكل وازمات دوللى شاهين

التفاصيل الكاملة لمشاكل وازمات دوللى شاهين

27-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

   

 

سرايا- رغم القرار الذى اتخذته شركة صوت القاهرة باستبعاد اللبنانية دوللى شاهين من بطولة المسلسل التليفزيونى الجديد " فرح وفرقة المرح" التى سبق لها التعاقد معها عليه بسبب اصرارها على قيام زوجها اللبنانى "ياخوس علوان" الذى ارتبطت به فى مطلع هذا العام ومن ثم تسبب اصرارها هذا فى خسارتها لبطولة المسلسل برفض الشركة لطلبها والابقاء على مخرج المسلسل حمدى الابراشى صاحب التاريخ الطويل مع الدراما التليفزيونية ويتم حاليا ترشيح فنانه اخرى غيرها لدورا لبطولة .

 

 

 

نقول رغم ان قيامها بوضع هذا الشرط الغريب والذى تسبب فى خسارتها لبطولة المسلسل فأجأت نفس الفنانه دوللى شاهين شركة الانتاج الخاصة التى تعاقدت معها على بطولة فوازير رمضان القادم بنفس الشرط ـ أى اسناد اخراج الفوازير لزوجها ايضا ـ كشرط اساسى للقيام ببطولتها وهو مادفع الشركة   لرفض طلبها ويتم حاليا البحث عن بطلة للفوازير .

 

 

 

يذكر أن طلب دوللى شاهين اثار بشدة غضب القائمين على شركة صوت القاهرة واشاروا الى انهم لم يتوقعوا منها وضع شروط بهذا الشكل بدليل فشلها كما قالوا فى مسلسل "الادهم" الذى شاركت فى بطولته مع محمد رجب فى رمضان الماضى وايضا فشل افلامها السينمائية اضف الى هذا كما قالوا انحسار شهرتها كمغنية وتفوق بنات بلدها عليها .

 

 

 

أشهرت إسلامها

 

 

وكانت دوللى شاهين واسمها بالكامل "دوللى جوزيف شاهين" تعرضت للكثير من المشاكل منذ بدايةأ مشوارها الفنى حيث فاجأتنا جميعا فى مطلع عام 2008 برفع دعوى قضائية امام محكمة اسرة الرمل بالاسكندرية تطالب فيها بفسخ عقد زواجها من زوجها اللبنانى ساس سليم كليب بعد اشهارها لاسلامها كما جاء فى صحيفة الدعوى.

 

 

ورغم ثبوت الدعوى الا اننا فوجئنا بها تدلى بمجموعة من الاحاديث الصحفية المطولة تنفى فيها الامر برمته وتؤكد ان علاقتها بزوجها تسير على مايرام وتنفى قيامها برفع هذه القضية هذا على الرغم من انها تقول   فى صحيفة دعواها انها تزوجت من ساس عام 2001 وكانت وقتها كما تقول تعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية بينما زوجها يعتنق الديانة المارونية ثم قامت فى عام 2006 عقب حضورها للقاهرة باشهار اسلامها بمشيخة الازهر الشريف ومن ثم فأن استمرار الزواج بهذا الشكل يعد باطلا ومخالفا للشريعة الاسلامية وبناء عليه تطالب بفسخ عقد الزواج   وقام المستشار ياسر المنياوى رئيس المحكمة بإصدار حكمه بتطليقها بعد تداول الدعوى عدة جلسات.

 

 

وبعد مرور عدة اشهر على حصولها على هذا الحكم اعلنت زواجها فى مطلع هذا العام 2010 حيث فاجأتنا بتصريح مشفوع بالصور أكدت فيه أنها تزوجت من المخرج اللبناني باخوس علوان الذى سبق له اخراج بعض كليباتها ـ وسعت لفرضه على اعمالها الاخيرة التى تم استبعادها منها ـ وقامت بتكليف المكتب الاعلامي الخاص بها باصدار بيان جاء فيه : منعا لكل الشائعات وحرصا علي أي تأويل خاطئ يهم المكتب الإعلامي للفنانة دوللي شاهين التأكيد على خبر زواجها من المخرج اللبناني باخوس علوان بعد قصة حب عمرها أكثر من سنة وتم الزفاف في كنيسة الروم الملكيين في بيروت وطارت بعده إلى اليونان لقضاء شهر العسل .

 

وهو مادفع الكثيرين لابداء دهشتهم فكيف تشهر اسلامها لكى تنفصل عن زوجها ثم تعود لمسيحيتها مرة اخرى لتتزوج من رجل مسيحى ايضا .

 

 

 

وبعيدا عن حياتها الخاصة خاضت   دوللى شاهين معارك فنية لاحصر لها ويكفى الإشارة الى معاركها القضائية مع هانى جرجس فوزى بسبب فيلم " بدون رقابة" كما خاضت معارك ضارية مع الشركة المنتجه لمسلسلها الاخير "الادهم" بعد قيام الشركة بتفضيل الممثلة نسرين الامام عليها ووضع اسمها فى التيترات بوصفها البطلة الاولى وليست هى .

 

 

 

 

زوج دوللي شاهين يرد:

 

وفي إتصال هاتفي من المخرج "ياخوس علوان" أكد أن زوجته الفنانة دوللي شاهين رشحت خمسة أسماء لمخرجين آخرين ، كما طلبت أن يكون الجزء الأكبر من العمل يغلب عليه الطابع الإستعراضي   ووجهة نظرها أن المخرج حمدي الإبراشي لايملك الخبرة في مجال الإخراج الإستعراضي .

 

 

 

وأشار إلى أن دوللي لم يتم إستبعادها من العمل وأن الإتصالات لاتزال جارية بينها وبين "صوت القاهرة"

كما أشار إلى أن زوجته لم تشهر إسلامها ولم تكن هناك قضايا بهذا الخصوص وكل مايتردد في هذا الشأن محض وإفتراء .

 

 

 

وأكد أن ليس هناك شركة أخرى تكرر معها نفس الأمر لآن مسلسل "فرح وفرقة المرح " هى نفسها فوازير رمضان وأنهى إتصاله بنا بأنه حريص على إيضاح الحقائق إيمانا منه بحرية الرأى والرأي الآخر وأن الصحافة الفنية من حقها أن تنتقد ما تشاء بشرط أن يكون نقدا مبنيا على حقائق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27795
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم