حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41784

بريتني سبيرز تقع في غرام مجرم سابق

بريتني سبيرز تقع في غرام مجرم سابق

بريتني سبيرز تقع في غرام مجرم سابق

12-03-2013 03:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أشارت تقارير صحفية إلى أن صديق النجمة بريتني سبيرز الجديد، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لديه ماضٍ إجرامي.

وجاء في صحيفة ناشونال انكوراير الأميركية أن ديفيد لوكادو الصديق الجديد للمغنية بريتني سبيرز لديه سجل اجرامي، وكان يهرّب الخمور لزملائه أثناء دراسته الثانوية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ألقي القبض عليه في سن الثامنة عشر وهو يحمل مشروبات كحولية في مدرسة ليبرتي الثانوية في بيدفورد بولاية فرجينيا خلال سنته النهائية في المدرسة عام 2003.
واعترف ديفيد لوكادو بالجرم الذي ارتكبه وحكم عليه بالعمل لخدمة المجتمع لمدة 50 ساعة ووضع تحت المراقبة لمدة 12 شهرًا، ودفع غرامه قدرها 74 دولارًا إضافة للرسوم الإجرائية.

إلى ذلك، شوهد لوكادو مع بريتني للمرة الأولى في يوم عيد الحب عندما التقطتهما الأعين وهما يتناولان الطعام في أحد مطاعم السوشي، وبعدها بيومين التقطت لهما صور وهما يلعبان الغولف في أحد الأندية الخاصة بولاية كاليفورونيا حيث تعيش بريتني سبيرز.

وأشار مصدر مقرب إلى أن ديفيد لوكادو انتقل أخيرًا من ولاية جورجيا إلى لوس أنجلوس وهو يشعر وكأنه فاز بالجائزة الكبرى بعد نجاحه في اقتناص قلب بريتني سبيرز، وأضاف أن سبيرز تكون في أفضل حالاتها معه وبرر ذلك بأن لوكادو شخص لبق يجيد الكلام الناعم وهو ما تحبه النساء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41784

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم