حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25176

الفيصلي يضع اللمسات الاخيرة قبل لقاء دهوك

الفيصلي يضع اللمسات الاخيرة قبل لقاء دهوك

الفيصلي يضع اللمسات الاخيرة قبل لقاء دهوك

12-03-2013 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يضع المدير الفني لفريق الفيصلي الروماني تيتا، اللمسات الاخيرة على الاساليب الفنية التي سيتسلح فيها لمواجهة مستضيفه فريق دهوك العراقي، عند الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي من مساء يوم غد الأربعاء، ضمن لقاءات مرحلة الذهاب لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (المجموعة الثالثة)، من خلال التدريب الرسمي الذي يقوده عصر اليوم (الثلاثاء).
ويعول تيتا كثيرا على نجوم الفريق المدججين بالخبرة، في كيفية التغلب على عاملي الأرض والجمهور، اللذين يتحصن فيهما الفريق العراقي وبالتالي تحصيل النتيجة الايجابية التي تعيد الثقة لنجوم (الازرق)، في سعيهم للعودة للمنافسة مجددا على تحصيل إحدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني، خصوصا وأن الفيصلي كان قد تعرض الى خسارة مؤلمة في مستهل مشواره في التصفيات أمام ضيفه فريق ظفار العُماني 2-3.
ورغم قوة الفريق العراقي وما يتمتع به من مستويات فنية جيدة أهلته بأن يتصدر المجموعة لقاء فوزه المستحق الذي سجله على فريق شعب إب اليمني 3-1، الى جانب تسلحه بصيحات جماهيره العريضة، ووفرة النجوم لديه امثال المحليين علاء عبدالزهرة وسيف سليمان وعلي بهجت وصالح سدير، والمحترفين السوريين علي ذياب وبرهان صهيوني، الا أن الفيصلي وبحنكة لاعبيه وخبرتهم الواسعة في هذا المجال، قادر على اجتياز هذه المحطة شريطة ضبط الالعاب سواء كانت في الجانب الدفاعي أو الهجومي، وفرض التوازن في خطوط اللعب الثلاثة، واستغلال الفرص السانحة للاعبين.
تشكيلة الأزرق
في ظل الغياب الذي سيطرأ على التشكيلة الرئيسية للفريق نتيجة غياب قائد الفريق حسونة الشيخ، بسبب الاصابة التي تعرض لها اثناء فترة الاحماء وقبيل المباراة الماضية للفريق أمام فريق ظفار العُماني، فإن المدرب الروماني تيتا سيركز كثيرا على الرباعي تامر الحاج وأنس حجة وشريف عدنان وخليل بني عطية في ضبط العاب والاعتماد على الهجمات المضادة التي ربما توفر جملة من الفرص أمام المهاجمين عبدالهادي المحارمة وأشرف نعمان.
في الجانب الدفاعي وهو الاهم في مثل هذه المواجهات وخصوصا أن فرق دهوك العراقي يتمتع بقوة هجومية ضاربة متعددة المحاور، فإن المدرب (تيتا) يعول كثيرا على قدرة ابراهيم الزواهرة ومحمد الصقري ويوسف النبر وخلدون الخوالدة في ابعاد جل الكرات قبل أن تصل نحو حارس المرمى محمد الشطناوي أو لؤي العمايرة.
وتبقى الأوراق البديلة التي ينتظر أن يلجأ اليها مدرب الفريق وحسب الاحداث التي ستطرأ على مجريات المباراة، حيث اشراك يوسف خضر وعبدالله العطار ومعن أبو قديس امرا واردا وحسب ما تتطلبه الوقائع الفنية.
الوصول والاجتماع الفني
وكانت بعثة فريق النادي الفيصلي وصلت الى مدينة دهوك العراقية صباح أمس ونزلت بعثة الفريق في فندق جيان، حيث ينتظر أن يكون الفريق قد أجرى وجبة تدريبية على ملعب النشاط الرياضي، فيما يخوض اليوم تدريبه الرسمي على الملعب الرئيسي في مدينة دهوك.
الى ذلك، يعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والذي يحضره مراقب المباراة التركمنستاني ماميتكوليف اللابدري والطاقم التحكيمي الذي سماه الاتحاد الآسيوي من قيرغستان والمكون من ديمتري وسيرجي وزاميريك، والحكم الرابع رايزيك.
يذكر أن بعثة النادي الفيصلي يرأسها عضو مجلس الإدارة رمزي أبو السندس، وتضم المدير الإداري جميل وريكات، والمدير الفني تيتا فاليريو، وفراس الخلايلة مدربا، ووليد أبو حميد مدربا لحراس المرمى، ورازي شويحات اداريا، وأحمد الزاغة منسقا اعلاميا، وشادي عاصي معالجا ،وطلعت مهران مدلكا، اضافة الى اللاعبين: لؤي العمايرة ومحمد شطناوي وخلدون الخوالدة، وابراهيم الزواهرة وحاتم عقل ومحمد الصقري وشريف عدنان ومعن أبو قديس ويوسف النبر ويوسف الالوسي وتامر حاج محمد وخضر يوسف وأنس حجي وأشرف نعمان وعبدالهادي المحارمة وعبدالله العطار وابراهيم غنيمات ومتعب الخلايلة وخليل بني عطية وبلال أبو لاوي وحاتم علي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25176

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم