حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28639

الرمثا يباشر التدريب بمعنويات عالية تأهبا لموقعة القادسية الكويتي

الرمثا يباشر التدريب بمعنويات عالية تأهبا لموقعة القادسية الكويتي

الرمثا يباشر التدريب بمعنويات عالية تأهبا لموقعة القادسية الكويتي

10-03-2013 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - يستعد فريق الرمثا لخوض مباراة مهمة مع ضيفه القادسية الكويتي، المقررة في الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي العاشرة لكرة القدم.
وكان وفد فريق نادي الرمثا عاد فجر أمس، بعد رحلة سفر استمرت 48 ساعة، بعد لقاء الذهاب أمام رافشان الطاجكي، التي أسفرت عن فوز الرمثا بهدف وحيد.
ومن المقرر أن يصل اليوم وفد فريق نادي القادسية الكويتي للقاء الرمثا، بعد أن خسر الفريق الكويتي أمام ضيفه فريق الشرطة السوري 0-1 يوم الأربعاء الماضي، فيما يلتقي فريقا الشرطة السوري ورافشان الطاجكي عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.
رحلة سفر شاقة
المدرب العام لفريق الرمثا بلال اللحام؛ أكد أن الفريق تعرض للتعب نتيجة رحلة السفر الشاقة، حيث انتظر الفريق في مطار العاصمة دوشنبه لمدة 10 ساعات، قبل أن يتم إلغاء رحلة السفر بسبب العواصف الثلجية، فمكث الفريق بانتظار تسيير رحلة إلى مدينة اسطنبول التركية ومنها الى عمان، لكن رحلة العودة إلى عمان تمت على دفعتين بعد أن تأخر عضوان في تركيا، حيث من المقرر أن يصلا مساء اليوم.
تدريب اليوم
وكان الفريق خاض حصة تدريبية أمس على ملعب الرمثا، بإشراف المدير الفني عبدالمجيد سمارة والجهاز الفني المساعد، وتم التركيز على تمارين فك العضلات، وتخليص اللاعبين من آثار الإرهاق الذي أصابهم.
وأكد المدرب بلال اللحام، أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة طيبة والاستفادة من خسارة الفريق الكويتي في المباراة الأولى، للبقاء في الصدارة والسعي إلى حجز إحدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني.
وعن الإصابات التي رافقت اللاعبين، قال اللحام إن الظهير سليمان السلمان تشافى من الإصابة تماما، بيد أن الجهاز الفني ارتأى عدم إشراكه في المباراة الماضية، لضمان شفائه التام من الإصابة، فيما تعرض مصعب اللحام ومحمد القصاص لكدمات في المباراة السابقة، بيد أنهما سيكونان جاهزين للقاء القادسية الكويتي.
القادسية يصل اليوم
من المقرر أن يصل فريق القادسية الكويتي تحضيرا للقاء الرمثا، حيث يقوم الفريق بإجراء حصة تدريبية مساء يوم غد على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب، على أن يقام التمرين الثاني مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني.
ويضم الفريق الكويتي العديد من الأسماء اللامعة في عالم الكرة العربية والكويتية؛ أمثال بدر المطوع وفهد الأنصاري وعمر السوما وفيصل العنزي ونواف المطيري وسلطان العنزي ومساعد ندا ومحمد الفضلي وخالد القحطاني ونواف الخالدي وعادل مطر وعامر معتوق والمحترف الافواري إبراهيم كيتا، ويشرف على تدريب الفريق الكويتي محمد إبراهيم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28639

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم