حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19693

كارول سماحة: الحب الأخير هو الأقوى

كارول سماحة: الحب الأخير هو الأقوى

كارول سماحة: الحب الأخير هو الأقوى

15-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - على ضوء الشموع والقلوب الحمراء استضافت إنجي علي الفنانة اللبنانية كارول سماحة في برنامجها "يا مسهرني" على دريم للاحتفال بالفلانتين ، وكارول قدمت أكثر من أغنية ومنها "من أول ما قابلتك"و"ياما ليالي" من أغاني ألبومها الجديد "حدود السما" و"خليك في حالك"من خلال فقرات البرنامج الذي استغرق ثلاث ساعات.

 

كارول قالت: الحب كالشجرة المثمرة بالخير وكل إنسان يحب هو إنسان يعرف الخير والعطاء لأنه يكون مليء بالطاقة والحيوية التي تجعله يفعل المستحيل من أجل من يحب.

 

كارول أكدت أنها لا تستطيع أن تعيش بدون حالة حب ،وكشفت أنها مرت بقصص حب كثيرة ولكنها فاشلة وفي كل مرة تنتهي فيها قصة حب تعيش حالة حزن طويلة وتقول كارول : أعيش حالة حداد على كل قصة حب فاشلة وأشعر بأن قلبي يتلون باللون الأسود على فراق الحبيب .

 

كارول أكدت أن الحب ليس ضعف بل قوة وقالت أنها لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، ممكن يكون إعجاب أو سحر بالشخصية ولكن غرام لا يمكن يكون من أول نظرة ، وكارول ترى أنه لابد من التأني وإعطاء القلب والعقل الفرصة للاختيار وهذا ما ستفعله بعد تجاربها الكثيرة الفاشلة في الحب.

 

كارول غنت أغنية "اطلع في" قالت : هي من أكثر الأغاني التي نجحت مع الناس خاصة أنها تتحدث عن امرأة مجروحة في زوجها وحبيبها وهذه المرأة التزمت بالصمت بعد إحساسها ببرود في علاقتها الزوجية .

 

وكشفت كارول أن بدايتها التي لا يعرفها أحد أنها كانت ممثلة مسرحية وهي خريجة معهد الإخراج والتمثيل قسم مسرح ولكنها اتجهت للأغنية ، وقالت أن الكليبات التي قدمتها حققت لها نجاح كبير ، مؤكدة أنها تشرف على كل شيء في ألبوماتها بداية من كلمات الأغنية وحتى المونتاج والإخراج .

 

وقالت كارول أنها تحب التمثيل ولكن ما عرض عليها من سيناريوهات كانت القصة مكتوبة بشكل لم يجذبها لخوض هذه التجربة ،وقالت كارول أنها تتمنى أن تعمل مع المخرج خالد يوسف ويسري نصر الله وهاني خليفة مخرج فيلم "سهر الليالي".

 

وأكدت كارول أنها تعشق السينما المصرية وما يحدث فيها من تطور كبير وتقنية عالية في الإضاءة والألوان والصورة والقصة والأداء التمثيلي.

 

وقالت كارول: أنا مثلت على المسرح وقدمت مسرحية "زنوبيا" للكاتب الكبير منصور رحباني وهي مسرحية غنائية مع الرحبانية وكانت تجربة جميلة بالنسبة لي ، وكان الدور صعب جداً والحمد لله نجحت مع الناس ، وقالت كارول أنها اكتشفت صوتها وأبعاد صوتها مع الرحباني وقدمت معه أربع مسرحيات غنائية كلها ناجحة ومهمة .

 

كارول قالت أنها تحب الفنون الاستعراضية التي بها غناء ورقص ودراما وكل الألوان الفنية ، وقالت كارول أنها تعشق الفوازير التي قدمتها نيللي وشريهان وتعشق أيضاً الاستعراضات الغربية التي تبهرها وتتمنى أن تقدم استعراض عربي مختلف عن الفوازير ويكون تحب مسمى أخر غير مسمى الفوازير .

 

كارول أكدت أنها تتمنى أن تفعل شيء مميز في الغناء والتمثيل وأنها تنتظر السيناريو الذي يجذبها للسينما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19693
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم