حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33294

منتخب اليابان يتحضر للقاء النشامى بمواجهة لاتفيا الأربعاء

منتخب اليابان يتحضر للقاء النشامى بمواجهة لاتفيا الأربعاء

منتخب اليابان يتحضر للقاء النشامى بمواجهة لاتفيا الأربعاء

03-02-2013 11:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان أعلن مدرب منتخب اليابان البيرتو زاكيروني، تشكيلة الفريق لخوض المباراة الودية أمام لاتفيا التي تقام يوم الأربعاء المقبل في كوبي.

وضمت التشكيلة مجموعة من أبرز لاعبي اليابان المحترفين في أوروبا؛ مثل شينجي كاجاوا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وناغاتومو يوتو مدافع انترميلان الإيطالي وكيسوكي هوندا لاعب وسط سسكا موسكو الروسي.
كما استدعى زاكيروني للمرة الأولى يوكي اوستو لاعب نادي فينلو، علما أن منتخب اليابان لن يشارك في تصفيات كأس آسيا 2015، بعدما تأهل بشكل تلقائي عقب فوزه بلقب النسخة الماضية من البطولة في العام 2011 في قطر.
وقال زاكيروني، في تصريح نقله موقع الاتحاد الياباني لكرة القدم على الانترنت: “يعد العام 2013 من أهم الأعوام لمنتخب اليابان”.
ويحتاج منتخب اليابان لتحقيق الفوز على الأردن يوم 26 آذار (مارس) المقبل ضمن المجموعة الثانية في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014، وذلك من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم.
وأضاف مدرب اليابان: “هدفنا هذا العام هو التأهل إلى كأس العالم، ونحن نريد الاستعداد بأفضل صورة ممكنة خلال المباريات الودية”.
التشكيلة اليابانية
- حراسة المرمى: تاكوتو هاياشي (فيغالتا سينداي)، ايجي كاواشيما (ستاندرد لياج)، سويتشي غوندا (طوكيو).
- الدفاع: ياسويوكي كونو (غامبا أوساكا)، ماساهيكو اينوها (جوبيلو ايواتا)، هيروكي ميزوموتو (سانفريس هيروشيما)، يوتو ناغاموتو (انترميلان)، اتسوتو اوتشيدا (شالكه)، مايا يوشيدا (ساوثامبتون)، هيروكي ساكاي (هانوفر)، غوتوكو ساكاي (شتوتغارت).
- خط الوسط: ياسوهيتو ايندو (غامبا أوساكا)، ماكوتو هاسيبي (فولفسبورغ)، هاجيمي هوسوغاي (باير ليفركوزن)، هيديتو تاكاهاشي (طوكيو).
- الهجوم: ريوتشي مايدا (جوبيلو ايواتا)، شينجي اوكازاكي (شتوتغارت)، كيسوكي هوندا (سسكا موسكو)، مايك هافينار (فيتس)، تاكاشي اينوي (آينتراخت فرانكفورت)، شينجي كاجاوا (مانشستر يونايتد)، هيروشي كيوتاكي (نورنبيرغ)، يوكي اوتسو (فينلو).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33294

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم