حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37428

اعتراف أصالة بأنها «مدخنة» يفتح عليها أبواب الاحتجاجات

اعتراف أصالة بأنها «مدخنة» يفتح عليها أبواب الاحتجاجات

اعتراف أصالة بأنها «مدخنة» يفتح عليها أبواب الاحتجاجات

08-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

   سرايا - اعترفت المثلة السورية أصالة في الحفل الذي نظمته مؤخراً هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث على مسرح الظفرة بأبو ظبي بمشاركة المطرب الإماراتي الوسمي “الذي قرر اعتزال الغناء قبل أيام، بأنها كانت مدخنة للسجائر، لكنها توقفت عن ذلك على الرغم من أن صوتها كان يملك آنذاك بحة مميزة، منتقدة في الوقت نفسه رغبة البعض في أن يروها مقيدة بالأغلال في مطار أبوظبي بسبب القضية المرفوعة ضدها، إلا أن هذا لم يحدث.. إذ توقفت أكثر من مرة في حفلها لتتحدث مع الجمهور، وقالت: كنت أدخن السجائر في السابق، ثم تركت التدخين، لكنني كنت أشعر بأن في صوتي بحة آنذاك، والبعض لم يكن يعجبه ذلك، والآن أشعر بتلك البحة قد عادت.

 

ووجهت المطربة السورية سؤالاً للجمهور العريض الذي اكتظت به القاعة: هل صوتي مع البحة أحلى؟، فرد عليها الجمهور موافقاً، لترد عليهم بقولها معناتو ا رح أرجع أدخن من جديد. وهي الإجابة التي وإن بدت ساخرة، إلا أن البعض تحفظوا عليها، واعتبروها في غير مقامها، ومفادها مسيء أكثر من كونه عاديا 
  ويؤكد متابعون أن أصالة يجب أن تتخلص من ظنها الآثم بأن هناك من يترصدها، ويريد إسقاطها، لأن هناك ما هو أهم في حياتها يجب أن تنشغل به تماماً، هو فنها، معتبرين أن المطربة السورية خاضت منذ انفصالها عن طليقها أيمن الذهبي قبل أعوام حروباً على كل الأصعدة، وكانت تضطلع بالرد عليها في كل مرة عبر وسائل الإعلام وفي أغنياتها، وزاد الأمر حتى بلغ أغنياتها المصورة.

   

وأصالة التي قررت أن يكون 2010 عام “الكلام”، بقولها: “هالسنة قررت أحكي كتير وأكون أكتر صدقا”، كانت قد نفت في وقت سابق معرفتها بطلب محكمة في دبي القبض عليها، وإلزامها بسداد مبلغ 542 ألف درهم لإخلالها بتعاقداتها الفنية مع رجل أعمال إماراتي، مؤكدة أنها لا تعرف رجل الأعمال الإماراتي المذكور في القضية من قريب أو بعيد.. وتساءلت:”كيف أقبل بأن تحتكرني شركة أو منتج لمدة عشر سنوات، ويكون هنالك شرط جزائي بتغريمي خمسة ملايين دولار أميركي في حالة الإخلال بالعقد، ومع ذلك أتعاقد مع شركتين للإنتاج الفني في آنٍ واحد، ضاربةً بهذا الشرط الجزائي عرض الحائط؟!”.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37428
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم