حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة محلية
  • الخور يفاجئ حسن باستدعائه لدبي وشباب الأردن يضم صوبر واسباب فشل انتقال كلاسي للفيصلي والخالدي يستمع لتقرير "سبيتار"
طباعة
  • المشاهدات: 64298

الخور يفاجئ حسن باستدعائه لدبي وشباب الأردن يضم صوبر واسباب فشل انتقال كلاسي للفيصلي والخالدي يستمع لتقرير "سبيتار"

الخور يفاجئ حسن باستدعائه لدبي وشباب الأردن يضم صوبر واسباب فشل انتقال كلاسي للفيصلي والخالدي يستمع لتقرير "سبيتار"

الخور يفاجئ حسن باستدعائه لدبي وشباب الأردن يضم صوبر واسباب فشل انتقال كلاسي للفيصلي والخالدي يستمع لتقرير "سبيتار"

13-01-2013 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الخور يستدعي حسن لمعسكر دبي واللاعب يتريث
أعلن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم حسن عبدالفتاح، أن فريقه الخور القطري عاد واستدعاه للالتحاق بمعسكر الفريق المقام حاليا في دبي، رغم المخالصة التي وقعت بين اللاعب وناديه القطري لفسخ التعاقد بين الطرفين.
وفي تصريح لعبدالفتاح لـ"الغد" من العاصمة القطرية الدوحة يوم أمس، أكد اللاعب ان الخور استدعاه للالتحاق بالمعسكر، بداعي عدم حصول اللاعب البرازيلي الذي كان ينوي الفريق التعاقد معه على رضى الجهاز الفني، الامر الذي دفع الخور للتمسك به، ومحاولة الغاء المخالصة التي سبق وأن وقعت بين الطرفين.
وقال عبدالفتاح: "وقعت مع الخور مخالصة رسمية لفسخ العقد، تمهيدا للعودة الى فريق الوحدات، لاتفاجأ يوم أمس بطلب الخور التحاقي بالمعسكر المقام حاليا في الامارات، بداعي ان اللاعب البرازيلي الذي كان من المقرر ضمه بدلا مني لم يكن مجديا فنيا خلال التدريبات، وبالتالي الاحتفاظ بي خلال الفترة المقبلة".
واضاف: "لا افكر حتى اللحظة بالالتحاق بالخور، خاصة وانني قررت العودة للوحدات بعد توقيع المخالصة، وبالتالي فإن عودتي الى الخور ستكون مشروطة بعقد جديد، وبموافقة نادي الوحدات، مشيرا الى ان الساعات المقبلة ستشهد خطوات حاسمه بشأن تقرير مصيره".

اسباب فشل صفقة انضمام كلاسي للفيصلي
ساهمت الظروف الجوية التي سادت المنطقة مؤخرا، في فشل صفقة انضمام اللاعب السوري احمد كلاسي الى صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم.
وبالعودة الى التفاصيل، فقد توصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب السوري، على الإنضمام لصفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد ان تمت مناقشة كافة التفاصيل.
وكان يفترض ان يغادر اللاعب مدينة حلب الى دمشق، ومن ثم الى عمان للالتحاق بالفيصلي والتوقيع قبل انتهاء فترة القيد الاربعاء الماضي، قبل ان تصطدم مساعيه بالثلوج الكثيفة التي عطلت الحركة في سورية، الامر الذي منعه من الوصول.
وطلب الفيصلي من اللاعب ارسال بياناته عبر الانترنت، قبل ان يصطدم ايضا هذا الطلب بغياب هذه الخدمة عن مدينة حلب السورية، لتفشل جميع المساعي في ضم اللاعب قبل اغلاق باب التسجيل للاعب الاجنبي، وبالتالي تعاقد الفيصلي فقط مع المحترف الفلسطيني خضر يوسف.

الخالدي يستمع لتقرير الطبيب المختص في قطر اليوم
يستمع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق نادي الرمثا راكان الخالدي اليوم الاحد، لتقرير نهائي من الطبيب الاجنبي المشرف على علاجه في مركز سبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة.
ووفق التفاصيل، فإن الخالدي الذي وصل الى الدوحة يوم الثلاثاء الماضي، خضع في اليوم التالي لصور رنين مغناطيسي، وفحوصات طبية كاملة، في انتظار ان تخضع تلك الفحوصات لتقييم الطبيب الاجنبي المختص الذي سينظر في اصابة الخالدي اليوم الاحد، لاتخاذ القرار النهائي بشأن آلية العلاج والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب خلال الفترة المقبلة.
يشار الى ان الخالدي الذي يعتبر ان نجوم خط الهجوم في المنتخب والرمثا، سبق وأن تعرض لإصابة في القدم، خلال تدريب المنتخب في الكويت اثناء مشاركته ببطولة غرب آسيا، الامر الذي منعه من المشاركة في تلك البطولة، التي احتاجت الى مهاجم قناص بحجم الخالدي.

شباب الأردن يسعى لتوقيع صوبر اليوم
يسعى نادي شباب الأردن، لتوقيع اللاعب تامر صوبر على كشوفات فريقه الكروي اليوم، لإستقطابه للعب في صفوف الفريق خلال المنافسات الكروية المقبلة. ووفق المعلومات، فإن شباب الأردن، اجرى اتصالات ايجابية مع اللاعب، تم بموجبها الاتفاق مبدئيا على عقد لقاء اليوم الاحد، للانتهاء من كافة التفاصيل، تمهيدا للتوقيع الرسمي في حال لم يطرأ اي جديد.
يشار إلى ان صوبر سبق وأن لعب لفريق النادي الاهلي، قبل ان يتم اختياره لمنتخب الشباب، ومن ثم الخروج مؤخرا للخضوع للتجربة في أحد الاندية الانجليزية، قبل أن يعود الى عمان.

هايل يحظى بالإطراء في الكويت بعد استعادة شهية التهديف
حظي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي أحمد هايل، بإطراء واشادة إدارة وجمهور ناديه، بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع الفريق، خاصة في المباريات الأخيرة بكأس الاتحاد الكويتي.
ونجح هايل في قيادة فريقه في آخر مباراة للفوز على اليرموك بنتيجة 2-1، بعد ان سجل هدفي العربي، وكان قبلها قد سجل لفريقه في المباراة التي سبقتها، ليلفت اليه الأنظار، ويدفع العربي لإستمزاج رأيه في إمكانية التجديد مع الفريق.
يشار الى أن هايل، تلقى مؤخرا عدة عروض "غير رسمية" من اندية سعودية للاحتراف في صفوف فرقها.

تتويج الجوهري الخميس
يعقد مجلس أمناء جائزة زياد المناصير لأركان الكرة الأردنية، مؤتمرا صحفيا في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس المقبل، في مقر اتحاد كرة القدم، حيث سيتم من خلاله تتويج صالح الجوهري نجم الجزيرة بجائزة المناصير كأفضل لاعب في مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2012 – 2013، والتي تبلغ قيمتها خمسة آلاف دولار.
ويعقد المؤتمر بحضور معين قداده نائب رئيس هيئة المديرين بمجموعة شركات المهندس زياد المناصير، الراعي الرسمي للكرة الأردنية، ولؤي عميش رئيس مجلس أمناء الجائزة، وكذلك مهند محادين امين عام مجلس امناء الجائزة، الى جانب ممثلي وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والالكترونية
وكان صالح الجوهري، قد فاز بأول جوائز المهندس زياد المناصير لأفضل لاعب بدوري المناصير للمحترفين لموسم 2012-2013، وذلك وفقا لاختيارات خبراء اللعبة من المدربين والصحفيين ولجنة الترشيح وتصويت الجمهور.

اللحام يعود للرمثا والجمهور يتابع التدريبات
عاد نجم فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام، بتدريبات فريقه بعد احتجاب لعدة ايام، بسبب سوء فهم بينه وبين النادي، بشأن موضوع عرض احترافي تلقاه عبر "سمسار" للعب في الإمارات العربية المتحدة.
وباشر اللاعب تدريباته مع الفريق بمعنويات عالية، في انتظار تحقيق نتائج متميزة خلال المنافسات المقبلة.
إلى ذلك شهدت تدريبات فريق الرمثا الأخيرة، خاصة التي جرت داخل الصالة (بسبب الظروف الجوية)، حضورا جماهيريا ملفتا، في مؤشر على اهتمام الجمهور بمتابعة الفريق بمحترفيه الجدد، استعدادا للمنافسات المقبلة، خاصة على صعيد كأس الاتحاد الآسيوي.
ويعتبر نجوم الرمثا أن الجمهور يعتبر عاملا مهما لتحقيق النتائج المتميزة، الامر الذي يدفع اللاعبين دائما لمناشدة جماهيرهم بمواصلة الدعم والمؤازرة لتحقيق افضل النتائج..

كبير مشجعي الحسين يصاب بارتفاع الضغط لتجاهله
اصيب كبير مشجعي نادي الحسين اربد ماهر موسى، بارتفاع كبير في ضغط الدم نتيجة عدم دعوته للحفل التكريمي الذي اقامه النادي يوم الخميس الماضي، لنجوم فريق الكرة بمناسبة الصعود لدوري المحترفين، وللداعمين الذين ساهموا في عودة الفريق لمكانه الطبيعي بالأضواء.
وفي اتصال مع "الغد"، اشار موسى الى انه اصيب بصدمة كبيرة بعد تجاهل النادي لدعوته رغم الدور الكبير الذي لعبه في قيادة الجمهور خلال المباريات، للشد من أزر نجوم الفريق وبالتالي المساهمة في تحقيق الإنجاز.
واشار موسى الى انه كان ينتظر بفارغ الصبر توجيه الدعوة اليه، كونه كان احد المساهمين في تحقيق الانجاز، ولكن تجاهله اصابه بالصدمة والتعرض لوعكه صحية نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

لاعب الجزيرة جمجوم يخضع لعملية ويغيب 6 أشهر
خضع لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم مهند جمجوم، لعملية رباط صليبي في الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة 6 اشهر.
واجرى اللاعب العملية الاسبوع الماضي، لمعالجة الاصابة في الرباط الصليبي الذي اعاق تدريباته، حيث تكللت العملية بالنجاح، في انتظار المباشرة لاحقا بالبرنامج العلاجي، تمهيد للعودة في الوقت المناسب.
الموهبة خالد الصياحين يلفت الانظار
لفت لاعب اكاديمية واعدي اربد المنضم لمنتخب مواليد العام 2000 خالد راضي الصياحين، أنظار متابعي تدريبات الاكاديمية، الذين تفاجأوا بالمستوى الفني المتميز الذي يقدمه اللاعب الواعد بإشراف المدير الفني منيب غرايبة.
الصياحين الذي توقع له المتابعون ان يكون نجم الأردن المقبل، فرض اسمه لاعبا ضمن تشكيلة منتخب 2000، وبات مطمعا لعدد من الاندية التي تعتبر هذا اللاعب ثروة وطنية في حال وجد الاهتمام اللازم.
لاعبو ذات راس عاتبون

ابدى لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، عتبهم على اتحاد كرة القدم، لتأخره في ابلاغهم بقرار تأجيل مباريات الاسبوع الأول من مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
ويشير اللاعبون إلى أنهم تعرضوا لخطر السفر من الكرك إلى عمان يوم الاربعاء الماضي، رغم الظروف الجوية السائدة، بعد تأكيد الاتحاد على اقامة مباراة ذات راس والصريح على ملعب الرمثا في اليوم التالي ضمن منافسات الدوري.
وفي رده على استفسارات "الغد"، أكد المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة، أن النادي اتصل بالاتحاد أكثر من مرة للسؤال عن تأجيل المباريات بسبب الاحوال الجوية التي سادت المملكة مؤخرا، حيث كان الرد بأن المباريات ما تزال قائمة، الامر الذي دفع الفريق لمغادرة الكرك يوم الاربعاء، للإقامة في عمان، استعدادا للتوجه الى الرمثا، حيث وصل الفريق الى العاصمة بعد مغامرة السفر وسط الامطار والثلوج.
واضاف الرواشدة: "بعد وصولنا الى عمان، وفي الساعة السادسة مساء الاربعاء، تفاجأنا بخبر ابلاغنا بتأجيل الدوري، الامر الذي اصابنا بالاحباط، ودفعنا للعودة الى الكرك".

كواليس النجوم
نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين، المحترف في صفوف فريق الظفرة الإماراتي، نجح في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى فريق الوصل في المباراة التي جرت الخميس الماضي، ضمن منافسات دوري الاتصالات وانتهت بفوز الظفرة بنتيجة 3-2... بني ياسين، بدأ يتأقلم مع الظفرة ويقدم مستويات متميزة ربما تدفع أندية اخرى للفوز في المواسم المقبلة.
الثلوج التي هطلت على المملكة مؤخرا، ادت الى انهيار السور المحيط بملعب السباعي في نادي شباب الأردن، والحاق اضرار كبيرة به، تحتاج الى مبالغ مالية كبيرة لاعادة اصلاحه.
دورة التدريب الآسيوية A المقامة حاليا في اتحاد الكرة، تشهد جدلا يتعلق بإمكانية خروج المدربين المشاركين في الدورة والمشرفين على تدريب فرقهم المحترفة، لقيادة فرقهم خلال منافسات الدوري التي تقام ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس المقبلة.
المدربون يجدون انه من الضروري التواجد في الملعب خلال المباريات، فيما يرى المحاضر الآسيوي فجر ابراهيم انه من الضروري الإلتزام بحضور الدورة حتى آخر يوم.
نادي منشية بني حسن، وبعد مفاوضات مضنية جدا مع المحترف المغربي صفوان قميص، تمكن من انهاء التعاقد معه بالتراضي.. قميص الذي كان يصر على الحصول على قيمة عقده لتلبية مطلب المنشية بفسخ العقد، عاد وتوصل لإتفاق مع النادي على المغادرة بالتراضي بين الطرفين.
المنشية كان يفترض ان يوقع مع السوري ماجد الحاج، الا ان الاخير فاجأ الفريق بالإعتذار عن عدم القدرة على اللعب لظروف خاصة وفق ما ابلغ به الادارة.
المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم الروماني تيتا، يمتاز بأنه "بيتوتي"، ولا يرغب بالخروج كثيرا للأسواق والمولات والزيارات.. تيتا غالبا ما يغادر التدريب الى المنزل.
عدد كبير من نجوم كرة القدم المحلية، استثمروا تساقط الثلوج، لإلتقاط الصور، ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".. اغلب النجوم وضعوا صور الثلج على صفحاتهم، حيث لاقت مشاهدة كبيرة.
لاعب فريق ذات راس لكرة القدم أحمد النعيمات، يستأنف تدريباته مع الفريق اعتبارا من اليوم، بعد احتجاب نحو 3 اسابيع بسبب الاصابة.
لاعبون بدأوا خلال جلساتهم الخاصة، بتحذير بعضهم البعض من ضرورة التعاقد مع وكلاء اعمال لاعبين رسميين، خشية من الانسياق وراء "دخلاء على المهنة" يحاولون التكسب على حساب نجوم الكرة دون ان يعودوا بالفائدة على اللاعبين.
نادي الجزيرة أكد ضمه للاعب فريق الكرمل معاذ محمود، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64298

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم