حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58313

القرضاوي للأسد: اذهب قبل أن يمزقك الشعب فلم يعد لك مكان بسوريا

القرضاوي للأسد: اذهب قبل أن يمزقك الشعب فلم يعد لك مكان بسوريا

القرضاوي للأسد: اذهب قبل أن يمزقك الشعب فلم يعد لك مكان بسوريا

11-01-2013 07:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - دعا الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بشار الأسد إلى المسارعة بمغادرة سوريا قبل أن "يمزقه" الشعب الذي قتل عشرات الآلاف منه.

وصف القرضاوي خلال خطبة الجمعة اليوم من مسجد عمر بن الخطاب في العاصمة القطرية الدوحة الخطاب الذي ألقاه رئيس النظام السوري بشار الأسد مؤخراً بخطاب "الخيبة"، داعياً إياه إلى أن يسارع بمغادرة سوريا قبل أن "يمزقه" الشعب الذي قتل عشرات الآلاف منه.

وقال القرضاوي تعليقاً على الخطاب الذي وجهه الأسد الأحد الماضي في أول ظهور علني له منذ بضعة أشهر: "أطال الغيبة وأتى بالخيبة، سكت دهرا ونطق كفرا".

وعلق على ما قال الأسد إنها مبادرة، قائلا: "جاءنا بما يعتبره هو إنقاذاً لسوريا، وهو لا يملك إنقاذ سوريا، هو نفسه مطلوب طرده منها ، هو قتل أهل سوريا".

ودعا القرضاوي الأسد للرحيل تجنبا لإراقة المزيد من دماء شعبه، قائلا: "نريد أن نقول لهذا الأسد وما هو بأسد، إنما هو وحش كاسر، قاتل متجبر في الأرض، ليس لك مكان في سوريا، اذهب بدل من أن يمسك بك الشعب ويمزقك تمزيقا".

وكان الأسد قد القي كلمة بدار الأوبرا الأحد الماضي وسط دمشق أمام أنصاره، دعا فيها إلى "حراك وطني شامل" يهدف، من وجهة نظره، إلى التصدي للمعارضة التي وصفها بـ"الإرهابية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58313
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-01-2013 07:16 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم