حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14093

زوجة مصرية تستعين ببلطجيات لتأديب ضرتها

زوجة مصرية تستعين ببلطجيات لتأديب ضرتها

زوجة مصرية تستعين ببلطجيات لتأديب ضرتها

07-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

   سرايا - أكلت الغيرة الجنونية قلب الزوجة بسبب اهتمام زوجها الشديد ب " ضرتها " عروسه الجديدة ولم تقنع بتبريراته بأنه تزوج أرملة شقيقه ليعولها وأولادها الستة

 

فقررت على طريقتها الخاصة " تطفيش " منافستها التي خطفت زوجها فاستدعت مجموعة من النساء " البلطحية " اللاتي اشتهرن بتقديم خدماتهن لمن يدفع المال .

وهجمت بصحبة عصابتها على منزل الضرة وقدمن " وصلة " من السباب وتلفيق الاتهامات للزوجة الجديدة ¡ بغرض إحراجها وتشويه صورتها أمام جيرانها في الحي القاهري الشعبي بولاق الدكرور ثم تولت " البلطجية " تلقين الزوجة الجديدة علقة ساخنة لن تنساها أبدا وحطمن أثاث الشقة والأجهزة الكهربائية ¡ ولم يفتهن سرقة المصوغات الذهبية والمال كغنيمة حرب قبل أن يتركن مسرح الجريمة .

واستغاثت المجني عليها بشرطة النجدة التي حررت بلاغا بالواقعة وأحالته إلى النيابة التي أمرت بقديم المتهمة وعصابتها إلى المحكمة فقضت محكمة جنح بولاق الدكرور برئاسة المستشار أيمن عبد الحكم بحبس الزوجة وعصابتها سنتين مع الشغل وكفالة 300 جنيه و500 جنيه غرامة مؤقته .

وبعيدا عن هذه القضية فإن بعض النساء من " المسجلات خطر " اشتهرن ب " البطلجة " تماما مثل " البلطجية " من المجرمين وكانت الفنانتان عبلة كامل ومنى زكى قد قدمتا هذه الصورة في فيلم " خالتي فرنسا " .. والطريف أن " البلطجيات في القاهرة " لهن تسعيرة بحسب المهمة التي يكلفن بها تبدأ من 300 جنيه في حالة " توجيه الشتائم " للضحية فقط وترتفع لتصل إلى آلاف الجنيهات إذا كانت هناك حاجة للدخول في معركة يتم فيها تمزيق ملابس الخصم أمام الناس , حتى يصبح عبرة لمن لا يعتبر ثم تضرب البلطجية رأسها في الحائط حتى تتهم ضحيتها بضربها و" تلبسه " قضية وكثيرا ما يضطر لشراء نفسه ومستقبله منها بالمال حتى تتنازل عن القضية وتتركه في حال سبيله.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14093
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم