حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27362

ميسي يعترف: لقد قلدت بيرلو ورونالدينيو في الضربة الحرة

ميسي يعترف: لقد قلدت بيرلو ورونالدينيو في الضربة الحرة

ميسي يعترف: لقد قلدت بيرلو ورونالدينيو في الضربة الحرة

14-10-2012 01:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بأن الهدف الذي سجله بالأمس في مرمى أوروغواي من ركلة حرة مباشرة “قلد” فيه أسلوب الإيطالي أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس وكذلك النجم المخضرم رونالدينيو.
 
ميسي قاد فريقه للفوز على الأوروغواني بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة في مباراة أقيمت فجر اليوم ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، مسجلا الهدف الثاني له والثالث بالمباراة من ركلة حرة مخادعة من تحت أقدام حائط الصد.
 
وقال ميسي بخصوص هذا الهدف: “لقد انتبهت أن الحارس كان متقدما وأن حائط الصد يستعد للقفز، ورغم بعض الشكوك في نفسي إلا أن قراري كان بالمحاولة وعدم التردد”.
 
وأضاف نجم برشلونة: “مؤخرا شاهدت بيرلو وهو يسجل هدفا بهذه الطريقة وسابقا فعلها رونالدينيو، فقررت أن أفعلها ونجحت”.
 
يذكر أن بيرلو سجل الهدف الأول ليوفنتوس قبل أيام على مرمى سيينا بالطريقة ذاتها في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي.
 
كما أعرب صانع الألعاب الإيطالي أندريا بيرلو نجم فريق يوفنتوس بطل دوري كرة القدم وكأس السوبر في بلاد الكالتشيو عن سعادته بتصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي اعترف من خلالها بتقليد "المايسترو".
 
ونفذ الهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا ركلة حرة أثناء مباراة منتخب بلاده ضد الأوروغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
 
وقال بيرلو لصحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية: "إنا سعيد للغاية لقيام ميسي بالتسديد بطريقتي، وازدادت سعادتي عندما صرح بنفسه واعترف أنه قام بتقليدي، وأنا فخور بأن يتحدث نجم كبير مثل ميسي عني".
 
ومعلوم أن ميسي قاد الأرجنتين للفوز على الأوروغواي 3- صفر وأحرز هدفين خلال المباراة، أحدهما بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة.
 
وفي المقابل لم ينسي ميسي الإشارة إلى جمهور كتالونيا خلال التعبير عن فرحته بفوز منتخب بلاده قائلا: "لا أخفي سعادتي بتعامل جماهير الأرجنتين معي وإظهار كل هذا الحب لي، حدث ذلك في ريفر بليت وكوردوبا والآن في ميندوزا، جماهير الأرجنتين أصبحت تعاملني مثل مشجعي برشلونة".
 
ووصف الأسطورة الأوروغوياني انزو فرانسيسكولي ميسي بالأفضل ، معتبراً انه تفوق على أسطورة بلاده مارادونا.
 
وكان انزو قد لعب في الحقبة الكروية نفسها مع مارادونا، مؤكداً أن ميسي أفضل على المستوى الفني وهو يقدم أداء استثنائيا وفريدا مع فريقه برشلونة ومنتخب بلاده الأرجنتين ويتخطى فعليا بهذا الأداء قدرات سلفه مارادونا.
 
وفي سؤال لأحد الإعلاميين المتواجدين في مباراة الأرجنتين والأوروغواي لميسي حول تصريحات مدرب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني البرتغالي جوزيه مورينيو والتي أشار خلالها إلى أن مواطنه وهداف فريقه الملكي كريستيانو رونالدو الأفضل في الكون، قال ميسي: "لا أريد توجيه أية رسائل لأي كان، أنا ألعب كرة القدم ولا أوجه الرسائل، هذه ليست وظيفتي".
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.facebook.com/sarayanews/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
<!START TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->
        <iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href= http://www.sarayanews.com/object-article/view/id/168393/title/&amp;show_faces=false&amp;width=450&amp;action=like&amp;font=tahoma&amp;colorscheme=light&amp;height=35" scrolling="no" frameborder="0" style="border:none; overflow:hidden; width:450px; height:35px;" allowTransparency="true"></iframe>
        <!/ END TiraQ-FACEBOOK-LIKE -->


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27362
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2012 01:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم