حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21087

مواطن طفيلي يملك ماسة فضائية نادرة قدر مختصون عمرها ب 65 مليون سنة

مواطن طفيلي يملك ماسة فضائية نادرة قدر مختصون عمرها ب 65 مليون سنة

مواطن طفيلي  يملك ماسة فضائية نادرة قدر مختصون عمرها ب 65 مليون سنة

10-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – الطفيلة – من ماجد القرعان - قبل نحو عام عثر مواطن من بلدة العيص في محافظة الطفيلة على حجر اسود اللون كروي على شكل طابة صغيرة وله لمعان كانه مجموعة مناشير ضوئية ولغرابة شكله ولونه وخصائصه قام بعرضه على مختصين في علم الجيولوجيا يعملون في جامعات ومختبرات اردنية وبعد فحصه اكدوا له بموجب شهادات علمية انه حجر نيزكي فضائي من المعتقد   انه سقط على الارض في زمن الديناصورات قبل نحو 65 مليون سنة .

 

وفي حديث ل سرايا قال مالك الحجر حسين الربابعه انه عثر عليه في العام الماضي اثناء قيامه بحفريات لبناء منزل له في بلدة العيص واثناء نقله لحجر جيري سمع صوتا ينبعث من داخله فعمد الى كسره ووجد الكرة داخله .

 

واضاف أنه رجع الى عدد من المؤسسات والمعاهد والمتاحف العالمية وحتى المكتبة الامريكية ( ناسا   ) الى جانب الاستعانة بأهل العلم والاختصاص في عدد من الجامعات والمختبرات الاردنية وبعد   فحصه باحدث التقنيات أكدوا له ان الحجر نادر الوجود وأصله ليس من الارض أو المريخ أو القمر بل من مكان أبعد واطلق عليه البعض اسم   ( الماسة الفضائية ) وقد حصل   على شهادات علمية بذلك .

 

والماسة الفضائية النادرة الوجود على شكل كرة صغيرة يعكس جسمها الضوء ولا يمتصه ولها عقدة على قمتها فسره أهل الاختصاص بأنها كانت للأعلى اثناء سقوطها وقد بلغ وزنها   32،5 غم وقطرها يتراوح بين 22،5 ملم الى 22،4 ملم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21087
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم