حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما
طباعة
  • المشاهدات: 50985

نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما

نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما

نبيلة عبيد: رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما

09-08-2012 01:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية نبيلة عبيد.

بدأت الحلقة بترحيب نيشان الكبير بالنجمة المصرية الاولى كما اطلق عليها الراحل يوسف شاهين، معتبرا ان اعمال نبيلة عبيد تدرس في المعاهد التمثيلية، بدورها بدأت عبيد كلامها عن مغامرتها الجديدة في مسلسل "كيد النسا"،حيث اكدت ان نجاحها في شخصيتها الجديدة امر يسعدها كثيرا، خاصة ان العمل يصورها بشخصية تمثيلية جديدة وهي المرأة المجرمة التي تتمتع بالكثير من الفكاهة.
 
وعن سمية الخشاب اكدت عبيد انها من اصدقاء الخشاب المقربين، وانها تحبها كثيرا، لكن دخولها لمسلسل "كيد النسا 2" مكانها امر طبيعي "ولم اطلب ان يكون اسمي في اول اللائحة لانني ضيفة على العمل في نسخته الثانية"، وعن البدايات ذكرت انها دخلت عالم السينما بقوة في فيلم "رابعة العدوية"، والذي لا زال حتى اليوم يعرض حيث اصبح فيلم تاريخي، معتبرة ان الراحلة "ام كلثوم" هي التي اختارتها لاداء العمل، مضيفة انها حتى الان لاتزال تحضّر نفسها قبل يوم من التصوير، لان الوصول الى رضا الجمهور هو اساس عملها.

وعن الزواج المبكر في حياتها قالت تزوجت من عاطف سالم التي اعتبرته "مكتشفها"، وهو كان يريد ان "يتزوجني ويجلسني في البيت فيما، كنت اعشق السينما واريد الاستمرار واريد الحماية ايضا من زوجي خاصة انني نشأت بدون اب من ثم خسرت والدتي".

وعن باقي الارتباطات اعتبرت عبيد "في كل ارتباطاتي لم اصل الى الراحة والاطمئنان لان الجميع كان يطلب مني العودة الى المنزل في ذروة حبي وشهوتي للسينما"، كاشفة ان احد الاشخاص الاثرياء طلب منها الزواج وكان شرطه عدم العمل "لكنني رفضت ذلك لانني احب عملي يا ناس، لكنني كنت احبه كثيرا، وذهبت الى الاطباء النفسيين لخروج من هذه المشكلة".

وبعد التقرير الخاص عن منزل عبيد المليء بالصور الشخصية لها، كشفت عبيد انها تستدعي المصور الخاص بها دائما لتصويرها ولمعرفة "فين وصلت بالعمر والشكل، فأنا شخصية متصارحة مع عمري وكل سن وله حلاوته".

وعن عمليات التجمبل قالت عبيد "طالما انك ترى على الجرائد والتلفزيون شيء غير طبيعي في الشكل عليك ان تغيره وتسعى الى تجميله، لكن هذا الامر لا يجب ان يصبح مرض او جنون، فأنا مع عمليات التجميل ولا يحق لأحد ان يتدخل بالموضوع"، وضمن فقرة رجال في حياتي، قال نيشان ان زواجك من اشرف فهمي كان مفاجأة كبيرة، حيث اوضحت عبيد انها تزوجت فهمي فترة من الزمن من دون معرفة اي احد غير اهلها للموضوع خصوصا ابنته "جالة فهمي" التي كانت صغيرة وليس لها علاقة بالموضوع ولو حصل، كما ذكرت عبيد انها احبت شخص لبناني "ولم يتم الزواج وخاصمت لبنان لفترة من ثم عدت الى البلد الذي احببته بعدما نسيت الموضوع".

وردا على سؤال نيشان هل يولد حب على "البلاتو"، اجابت "لم تحصل معي هذه التجربة -ممازحة- حصلت معي مع مخرج وليس ممثل".

سياسيا اكدت عبيد انها اتهمت بالزواج من عدد من اركان النظام السابق، ونفت ان تكون اقنعت الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها، معترفة انها تزوجت من اسامة الباز المستشار السابق للرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدة انها لم تكن مقربة من النظام اكثر من غيرها على رغم زواجها من الباز، من ثم "انفصلنا بعد مشكلة لا اريد ان اتكلم عنها" معترفة انها كانت تعيش معه في منزلها ولا يعنيها من كان يعلم ومن لا يعلم بذلك.

وعن الوسط الفني رفضت عبيد توصيف نيشان بأن الوسط الفني "كاذب"، معتبرة "اننا في الوسط الفني نجامل بعضنا ولسنا بكذابين".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50985
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2012 01:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم