حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35063

النائب العرابي يؤكد حل مشكلة المياه بالزرقاء اعتباراً من مساء اليوم

النائب العرابي يؤكد حل مشكلة المياه بالزرقاء اعتباراً من مساء اليوم

النائب العرابي يؤكد حل مشكلة المياه بالزرقاء اعتباراً من مساء اليوم

31-07-2012 05:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اصدر مكتب النائب سمير العرابي اليوم بيان يؤكد فيه حل مشكلة المياه في مدينة الزرقاء اعتبار من مساء اليوم.
وجاء في البيان انه وبعد ان تم صيانه عدد من مضخات المياه فانه بدأ من فتره الافطار بضخ 350 متر مكعب في الساعه بلاضافة الى مئه متر مكعب اضافيه خلال الفتره القادمة.
وقال البيان انه ونتيجه لاحتجاج العديد من المواطنين والى اغلاق عدد من الشوارع في مدينة الزرقاء جراء انقطاع المياه للفترات طويله عن المواطنين فقد تم التواصل مع المسؤلين في وزارة المياه ومتابعه صيانه عدد من المضخات والتي كانت السبب المباشر في تعطيل ضخ المياه الى احياء المدينة فقد اعلن اليوم وزير المياه في اتصال هاتفي مع النائب سمير العرابي ان سلطه المياه قد انهت من اعمل الصيانه قي العديد من المضخات وبدأ الضخ الفعلي للمواطنين اعتبارا من مساء اليوم وبمعدل 350 متر مكعب بلاضافه الى مئة متر مكعب اضافي خلال الاسبوع الحالي.
وقال وزير المياه ان دور المياه سيعود الى جدوله المعد مسبقا وانه مع نهاية هذا الاسبوع سيكتمل جدول ضخ ووصول المياه الى كافه احياء المدينة، كما اعلن العرابي ان وزير المياه سيتواجد مساء الجمعه في جولة تفقديه على ابار المياه التابعه لسلطه لتاكد من جاهزيه هذه الابار ومراقبه اعمال الضخ وسيقوم بجوله تفدية في عدد من احياء المدينة.
و توجه العرابي بالشكر الى كل من ساهم في حل مشكلة المياه في الزرقاء خلال الاسبوع الماضي وخصوصا محافظ الزرقاء و مديرشرطة الزرقاء ومدير سلطة المياه وكافة الاجهزه الامنية التي تعاملت مع المواطنين بروح المسؤليه ويخص الجهود الجباره التي بذلها رئيس مركز امن الحسين الرائد سليم حبيب ورئيس مركز امن الغويريه المقدم جهاد السرحان والتي اشرفا على توزيع صهاريج المياه الى المواطنين و الى النقيب منجد المواس من مركز امن الحسين والى الملازم احمد المصري من مرتبات مركز امن الحسين والذي اشرف بنفسه على توزيع المياه الى منازل المواطنين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35063
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2012 05:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم