حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22950

ابو غنيمة: قانون الانتخاب خطيئة سيدفع الوطن ثمنها

ابو غنيمة: قانون الانتخاب خطيئة سيدفع الوطن ثمنها

ابو غنيمة: قانون الانتخاب خطيئة سيدفع الوطن ثمنها

28-07-2012 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- قال نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة ان قانون الانتخاب الحالي هو خطيئة كبرى سيدفع الوطن ثمنها , معتبرا ان اقراره و اجراء الانتخابات القادمة على اساسه عودة الى الوراء , وانقلاب واضح على العملية الديمقراطية .
 
واكد ابو غنيمة ان قانون الانتخاب الحالي لن يفرز مجلس نواب ترضى عنه القاعدة الشعبية , بل سينتج ازمة جديدة ومجلس نواب اخر يكون صورة طبق الاصل عن مجالس النواب الماضية التي  ادخلت الوطن في ازمات متكررة فقدت على اثرها شرعيتها الشعبية , بل افقدت هذه المؤسسة التشريعية هيبتها ومكانتها في المجتمع الاردني .
 
واضاف ابو غنيمة في تصريح له اليوم ان الحكومة الحالية لم يستفد من فرصة رد قانون الانتخاب التي امل البعض ان تتم فيها مراعاة وافية لنصوص هذا القانون ومعالجة التشوهات التي تحملها هذه النصوص بما يحقق حالة توافقية مع جميع الهيئات والكيانات والاحزاب تجعل منه نقطة التقاء يشارك على اساسها الجميع .
 
واعرب عن اسفه لانتاج قانون انتخاب "سيدخل الوطن في ازمات جديدة لا يدرى ما هي نتائجها ويكون لزاما على الجميع تحمل اثارها والتعامل مع تبعاتها"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22950
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2012 08:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم