حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12716

هاشم الخالدي " مطلوب .. !!

هاشم الخالدي " مطلوب .. !!

هاشم الخالدي " مطلوب  .. !!

03-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 

 

 

ابراهيم عبدالمجيد القيسي.

أنا طالبك "للحق"، وناوي أقعدك "مقعد ضيق" لأنك خارج عن القانون "غير المكتوب"، ذلك القانون الذي يرسو في الوسط الاعلامي على هيئة أعراف "عشائرية"، وياويله ويا ظلام ليله اللي بيتجاوزه أو بينتهك تعليماته..

الكلام موجه الك خص نص ولا يهونوا إخوانا الاعلاميين.. أنت أخذت مني "مقال" ونشرته على موقع "سرايا"نا ، وانبسطت على المقال لأنه من كلام "قرايا"نا، وخلال أول خمس دقائق كان عدد قراء المقال أكثر من 70 قاريء، والمقال أصلا كان عبارة عن استنفار لنخوة "سرايا" على هوشات وطوشات الاعلاميين وسيرتهم اللي صارت على كل لسان في قرايا الاعلام وغيرها..ومع ذلك قمت بـ"سحبه" من على الموقع وجمعت عشيرتك وقمت بـ"وأده" وهو ما زال في ربيع طفولته،وهيك بتكون ارتكبت سلسلة من الانتهاكات بحق حرية الرأي والتجاوزات على قانوننا،وكمان اقترفت جريمة بدفن "روح" وهي ما زالت "حية"..والغريب العجيب انك ما حاولت تخبرني عن نواياك المدفوعة ومن دفعك لهذا العمل "الشين"..

ومن عندي انت زلمة محقوق، وأنا طالب راي "جواد الله" في هالسولافة، وهي الموضوع بين ايديكو وأنا راضي بحكمكو ،بعد ما أسمع حجة أخونا "هاشم الخالدي" شيخ هالسرايا..

يا اخوان : هل العمل الذي قام به "شيخ السرايا" جائز؟!!، وإذا كان الجواب "غير جائز" فهل يحق لي أن أطالب بـ"الحق" ؟!!،على كل حال "بدي حقي يا عمي" ..وسلامتكو.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12716
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم