حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 82476

هيفاء وهبي وقعت ضحية تاجر مخدرات

هيفاء وهبي وقعت ضحية تاجر مخدرات

هيفاء وهبي وقعت ضحية تاجر مخدرات

23-06-2012 02:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- نفى الفنان احمد عز كل الشائعات التي خرجت في الفترة الأخيرة والتي أكدت غضب هيفاء وهبي من صناع الفيلم السينمائي الجديد (المصلحة) الذي يعرض حاليا في دور السينما، والذي يتقاسم بطولته مع النجم احمد السقا وذلك بسبب إطلاق اسمها على احد أنواع ماركات «الحشيش» كما جاء في سياق احداث الفيلم، حيث يقوم عز بشخصية تاجر حشيش من بدو سيناء.

وتابع قائلا، بحسب (البشاير) المصرية: غير صحيح بالمرة ما تم تداوله مؤخرا في هذا الشأن، كما اننا علمنا ان تجار المخدرات يطلقون أسماء النجوم والمشاهير على أصناف الحشيش المختلفة، وهو ما دعانا الى اختيار أسماء هيفاء وهبي ولاعب الكرة الشهير ابوتريكة ووضعها على ماركات (حشيش) بالفيلم.
 
وأشار عز الى ان اختيارهم لاسمي ابوتريكة وهيفاء بالتحديد يعود للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمان بين الناس وهذا لا يقلل من شأنهما أبدا. وهذه هي كل الحكاية.

من جانب آخر اكدت مخرجة مسلسل (مولد وصاحبه غايب) شيرين عادل انها انتهت من تصوير مشاهد هيفاء وهبي في المنطقة الصناعية بمدينة 6 اكتوبر قبل الانتقال الى مدينة الانتاج ثم تسافر اسرة المسلسل الى بعض الاقاليم لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.
 
وقالت في حديث لها مع جريدة (الاتحاد) الاماراتية: تظهر هيفاء بشكل جديد وهي ترتدي ثيابا بسيطة تتناسب مع شخصية «نوسة» التي تجسدها في المسلسل وتضع الايشارب على رأسها، لتظهر بعيدة عن اناقتها المعهودة للجمهور، مضيفة: احداث المسلسل تمر بثلاث مراحل الاولى تبدأ فيها هيفاء حياتها كمطربة وراقصة في الموالد الشعبية، ثم تتورط في احدى القضايا لتدخل السجن، ثم تخرج لتصبح من كبريات سيدات الاعمال.

وتابعت: يستعرض المسلسل الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية، من خلال عائلة تعمل في الموالد الشعبية حيث تقدم هيفاء وهبي دور «نوسة» وهي فتاة تعمل مع والدها في الفرقة وزوجة والدها «جمالات» وتقدمها فيفي عبده، وباسم سمرة شقيق جمالات الذي يحاول ان يستحوذ على قلب نوسة الا انها تقع في غرام حسن الرداد ابن رجل الاعمال، ويشارك في البطولة المطربة الشعبية امينة واحمد خليل وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف مصطفى محرم وانتاج محمد فوزي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 82476
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-06-2012 02:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم