تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6595

منتخبنا الوطني يبدأ معسكره التدريبي في دبي استعدادا لتصفيات كأس العالم

منتخبنا الوطني يبدأ معسكره التدريبي في دبي استعدادا لتصفيات كأس العالم

منتخبنا الوطني يبدأ معسكره التدريبي في دبي استعدادا لتصفيات كأس العالم

11-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء أمس تدريباته اليومية ضمن معسكره التدريبي في امارة دبي والذي يستمر حتى (25) الحالي وذلك استعدادا لخوض لقائه الهام امام ضيفه كوريا الشمالية في افتتاح تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات كاس العالم يوم (6) شباط المقبل. وأجرى منتخبنا تدريبه الوحيد مساء امس على ملعب كلية الاتصالات بعد ان تعذر اقامته على ملعب النادي الاهلي كما كان مقررا حيث اشتمل المران الذي قاده المدير الفني نيلو فينجادا ومساعدوه كارفالهو وجمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع على تدريبات متنوعة ما بين العاب الكرات وتنفيذ الجمل التكتيكية الهجومية والدفاعية الفردية والهجومية وانتهى بتقسيمه بين مجموعتين ، فيما قاد أنيس شفيق تدريبات حراس المرمى لؤي العمايرة وأحمد عبدالستار ومحمد شطناوي. وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت امارة دبي بعد منتصف اليلة قبل الماضية ، بعد رحلة طالت قليلا ، حيث تأخرت اجراءات تأشيرة طبيب المنتخب د.عصام جسام لكن مندوبي الاتحاد الاماراتي أنهوا الموقف وتوجه الفريق لمقر اقامته في فندق الكونوكورد ، وكان عدد طيب من أبناء الجالية الاردنية في استقبال منتخبنا الوطني حيث قدموا الورود تعبيرا عن فرحتهم بملاقاة نجوم الوطن.

وتضم البعثة عضو مجلس ادارة الاتحاد جمال الداوود رئيسا و مدير المنتخب احمد قطيشات والجهاز التدريبي ويضم نيلو فينجادا وجمال ابو عابد وآرنالدو كارفالهو وعبدالله ابو زمع وأنيس شفيق و د. عصام جسام طبيبا وبشير النسور معالجاً وأشرف صقر مدلكاً وجرير مخامرة مسؤول اللوازم.

بالاضافة الى (24) لاعبا هم: لؤي العمايرة وأحمد عبدالستار ومحمد شطناوي (للمرمى) و بشار بني ياسين وحاتم عقل وفيصل إبراهيم و محمد خميس ووسيم البزور وباسم فتحي ومنيف عبابنة وماجد محمود (للدفاع) ، وحسونة الشيخ وقصي أبوعالية وعامر ذيب ورأفت علي وحسن عبدالفتاح وبهاء عبدالرحمن وعلاء الشقران (للوسط ) ومحمود شلباية ومؤيد أبو كشك وعوض راغب وعدي الصيفي ورائد النواطير وأنس حجي (للهجوم).

وينتظر أن يواصل منتخبنا جرعاته التدريبية بشكل يومي حيث يتوزع البرنامج ما بين جرعتين في بعض الايام وجرعة في بعضها ، فيما سيبدأ البحث عن أحد الفرق التي يمكن مواجهتها خلال الاسبوع المقبل قبل ان يختتم المعسكر بلقاء كبير يجمع منتخبنا مع نظيره العراقي بطل آسيا يوم (24) الحالي


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6595
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم